افتتاح معرض للفنان التشكيلي خالد رباع في "آل البيت"

21-11-2017 10:22 PM المفرق 1005
Image

ضمن فعاليات المفرق مدينة الثقافة الأردنية

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

مندوباً عن رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة  افتتح نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي في قاعة مبنى الامام مسلم للمعارض معرضاً فنياً للفنان التشكيلي خالد رباع وذلك ضمن الانشطة والفعاليات الثقافية التي تقيمها جامعة ال البيت بالتعاون مع المفرق مدينة للثقافة الاردنية للعام 2017  .

واشاد الدكتور الدروبي  بمستوى اداء الفنان خالد والذي يؤكد الدعم المقدم من قبل وزارة الثقافة والجامعة للمبدعين من ابناء الوطن وخصوصا ان المفرق مدينة الثقافة الاردنية للعام الحالي وهذا ما يحفز المبدعين للمشاركة الجادة واظهار ابداعاتهم في المجالات كافة .

مدير الثقافة فيصل السرحان اشار الى المديرية تسعى من خلال البرامج والانشطة التي تقام ضمن المفرق مدينة الثقافة الاردنية الى تقديم كل الدعم للمبدعين من جميع مناطق المملكة وبما يحقق الفائدة الابداعية وابراز الطاقات المبدعة في جميع انحاء الوطن .

وقدم الفنان خالد رباع شكره وتقديره الى وزارة الثقافة لدعم هذا النشاط ولجهود رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة واسرة الجامعة على توفير الدعم والمرافق المناسبة لإقامة مثل هذا المعرض الفني ، الامر الذي يعطي اشارة واضحة للجهود المميزة التي تقوم بها جامعة ال البيت لدعم المبدعين .

 وتجول الدكتور الدروبي في المعرض الذي ضم أكثر من 25 لوحة فنية من الرسومات عكست عبق الماضي من عطاء الأجداد ومثابرة الأبناء في الحاضر اضافة الى رسومات لبعض الشعراء الاردنيين والعرب وأبرزت اللوحات الحركة الثقافية الفنية في الاردن و استخدم فيها الفنان الالوان الزيتية والفحمية والباستيلية .

وحضر حفل افتتاح المعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين ومدير ثقافة المفرق فيصل السرحان وجمع غفير من المدعوين // .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.