أفضل 10 أفلام رومانسية عُرضت حتى الآن في 2017

22-11-2017 09:08 AM فن
Image

 شهد عام 2017 عرض الكثير من الأفلام الرومانسية، بداية من أفلام الدراما الرومانسية المعقدة وحتى أفلام الكوميديا الرومانسية الخفيفة والتي تناسب كافة الأذواق؛ وسنستعرض هنا أفضل 10 أفلام رومانسية عرضت هذا العام وحتى الآن.
Fifty Shades Darker
في الجزء الثاني من أجزاء هذه السلسلة الممتعة، يتم لم شمل كريستيان وآنا في لقاء رومانسي مشبع بالمشاعر الفياضة، وتصل العلاقة بينهما إلى أعلى مستوياتها، ويحتوي هذا الجزء على المزيد من التطورات والتي من ضمنها ظهور إمرأة تطارد كريستيان، وتعقُّد العلاقة بين آنا ومديرها.
Everybody Loves Somebody
تدور أحداث الفيلم حول كارلا، التي تمتلك حياة مهنية رائعة ولديها منزل جميل، ولكنها تفتقد إلى الحب في حياتها، تطلب كارلا من زميلها في العمل أن يتظاهر بأنه صديقها الحميم؛ من أجل أن يقوما بحضور حفل زفاف لأحد أصدقائها في المكسيك، إلا أنها تلتقي مصادفة بصديقها الحميم السابق، وتبدأ الأحداث في أخذ منحى آخر.

Tulip Fever
تقع أحداث الفيلم فى القرن الـ 17 فى مدينة أمستردام بهولندا، حيث يقع رسّام فى حب إمرأة متزوجة عندما كان يرسم صورة لها مع زوجها؛ ويمتلك الفيلم فريق عمل رائع من بينهم إليسيا فيكاندر، وكريستوف والتز، وداين دِهان، وجودي دينش، وزاك غاليفياناكيس، ووكارا ديليفين.

Table 19
هو أحد أفلام الكوميديا الرومانسية لهذا العام، وهو من بطولة آنا كيندريك، وليزا كودرو، وكريغ روبنسون، ويونيو سكويب، وستيفن ميرتشانت، تتم دعوة آنا كيندريك إلى حفل زفاف بصفتها صديقة أخو العريس، ولكنه يقوم بدوره بالانفصال عنها قبل حفل زفاف أخيه، ومع ذلك فهي تُصِر على الذهاب إلى حفل الزفاف، إلا أن الحفل ينقلب رأساً على عقب عكس ما كان متوقعاً.

Beauty and the Beast
من أكثر الأفلام ترقباً لهذا العام، حيث تقوم الممثلة الشابة إيما واتسون بدور الجميلة في هذه النسخة المليئة بالأكشن والإثارة من فلم ديزني الكلاسيكي، حيث ستقوم أحداث الفيلم بتفسير خلفية الكثير من الشخصيات، وعلى رأسهم شخصية الوحش جاستون.

Lady Macbeth
تدور أحداث الفيلم في القرن التاسع عشر، عندما يتم إرغام فتاة شابة على الزواج من رجل يكبُرُهَا سناً، ولكنها تبدأ في علاقة غرامية مع رجل أخر؛ وتتوالى الأحداث المعقدة.
My Cousin Rachel:
يخطط رجل بريطاني شاب يدعى فيليب، للإنتقام من زوجة ابن عمه والتي تدعى ريتشل؛ بسبب إعتقاد راسخ لديه بأنها هي من قامت بقتله، ولكن عندما يقابل فيليب ريتشل وجهاً لوجه لأول مرة، يبدأ في الوقوع في حبها بسبب جمالها الساحر، وتبدأ الأحداث في التطور.
The Big Sick
كُومَيِل هو مؤدي ستاند اب كوميدي باكستاني، يقابل طالبة أمريكية تدعى إيملي، ويرغب في الإرتباط بها، ولكن أهله المسلمين لا يوافقوا عليها، وفجأة تدخل إيِمِلي في غيبوبة ليبدأ كوميل في إدراك ما هو الشيء الأهم بالنسبة له، وتبدأ الأحداث في التطور، وتقوى العلاقة بينه وبين أهل إيميلي.
A Ghost Story
الفيلم من بطولة النجمة روني مارا والنجم كيسي أفليك، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين في ريعان شبابهما، ولكن الموت يفرق بينهما فجأة؛ ويحكي الفيلم قصة الحب الأبدي بينهما، وكيف يعود الزوج على هيئة شبح إلى بيته محاولاً التواصل مجدداً مع زوجته.
Home Again
تلعب ريس ويذرسبون دور أم لفتاتين، تنفصل مؤخراً عن زوجها، وتحاول أن تبدأ حياتها مجدداً في لوس أنجلوس، وفي نفس الوقت ينتقل ثلاثة شباب للعيش في دار الضيافة الملحق بمنزلها، لتبدأ الأم في مواعدة أحدهم، ولكن الفوضى تبدأ عندما يبدي زوجها السابق رغبته فى العودة إليها مجدداً.