اتحاد المرأة الأردنية فرع إربد ينظم أسبوعا طبيا مجانيا

22-11-2017 07:05 PM اربد 808
Image

 

 

 

  إربد -الانباط

 بدأت في اتحاد المرأة الأردنية فرع إربد بالتعاون مع الجمعية الطبية السورية الأميركية، في عيادة الاتحاد، امس الاربعاء فعاليات الأسبوع الطبي المجاني للاجئين السوريين والمواطنين الأردنيين من المجتمع المحلي من داخل محافظة إربد.

وتشتمل فعاليات الأسبوع الطبي يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، وبمشاركة أطباء أردنيين وأميركيين على عيادة طبية للأطفال الصغار، وعيادة متخصصة لمرضى الباطنية، وعيادة الطب العام، وأمراض القلب والروماتيزم والنسائية، إضافة الى تقديم النصائح والاستشارات الطبية المجانية لجميع الحضور والمرضى من كبار السن.

وتشتمل فعاليات الأسبوع الطبي المجاني على نصائح واستشارات طبية مجانية للنساء والأطفال في الارشاد النفسي للمرضى المحتاجين، إضافة الى تقديم مجموعة من العلاجات والفحوصات الطبية وتوزيع الأدوية المجانية على المرضى المحتاجين، وذلك لخدمة الاشقاء السوريين والمجتمع المحلي في محافظة إربد، والتخفيف من معاناتهم ومساندتهم في ظروفهم القاسية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.