ارتفاع على درجات الحرارة نهارا واجواء باردة مساء

24-11-2017 10:00 PM محليات
Image

 

 عمان – الأنباط

 

ترتفع اليوم درجات الحرارة قليلا بحيث تلامس معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة.

وتظهر في سماء المملكة غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات المساء والليل تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر كميات الغيوم ويتوقع سقوط زخات محلية من المطر في جنوب وشرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وغدًا تبقى المملكة ضمن حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع سقوط زخات محلية من المطر اثناء النهار خاصة في شرق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية معتدلة السرعة وتنشط احيانا .

اما يوم الاثنين فتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، الرياح غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 9 الى 17 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 8 الى 16 وفي المناطق الوسطى 11 الى 15 وفي المناطق الجنوبية 5 الى 17 وفي مدينة العقبة من15 الى 27 درجة مئوية.