العزوني يشكر الطيبي على موقفه المناصر للأردن ضد مهووس ليكودي

25-11-2017 09:32 AM برلمان 590
Image

قدم النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني الشكر الجزيل والتقدير العالي للبرلماني الفلسطيني عضو الكنيست الدكتور احمد الطيبي على موقفه من تصريحات عضو ليكودي مهووس خاصة ضد الاردن.
وقال الطيبي في معرض رده على تطاول المتطرف يوئاف كيش على سيادة الأردن مدعيًا ان الاردن هي فلسطين، سمعنا هذا الكلام كثيرا من اعضاء كنسيت ضد الاردن، واقول لكم الاردن دولة ذات سيادة وموقعه على معاهدة سلام مع اسرائيل وهذا الكلام مرفوض جملة وتفصيلا وانا أكن كل الاحترام والتقدير للأردن في كل دوره يخرج نائب مهووس يتحدث عن الاردن بهذا الشكل هو يختفي وينمحي عن الوجود ولا يتم انتخابه مرة اخرى وتبقى الاردن دولة ذات سيادة وهكذا ستبقى.
وأثنى النائب العزوني على موقف الطيبي، مؤكدا ان مواقفه الوطنية والمبدئية نموذج يحتذى في صراعه المباشر مع الاصوات الصهيونية داخل الكنيست الاسرائيلي وخارجها.
واشار العزوني هذا ليس الموقف الاول ولن يكون الاخير للمناضل الفلسطيني الكبير الدكتور احمد الطيبي، فهو يشكل شوكة في حلق المتطرفين الاسرائيليين ضد الفلسطينيين خصوصا والعرب عموما.


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.