معرض لصور الهاشميين في ذكرى ميلاد الحسين بالعقبة

26-11-2017 01:01 AM العقبة 624
Image

نظمته المدرسة الثانوية الشاملة للبنات

 

معرض لصور الهاشميين في ذكرى ميلاد الحسين بالعقبة


 

العقبة – الانباط

نظمت مدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات مؤخرا معرض صور للهاشميين احتفالا بذكرى ميلاد المغفور له جلالة  الملك الحسين بن طلال.

وافتتح مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور خالد الذنيبات المعرض بمشاركة عدد من القيادات التربوية والتدريسية و مجلس التطوير التربوي في المحافظة.

 

واشتمل المعرض على صور تحاكي مسيرة النجاح التي حققها الاردن في عهد الملك الراحل الحسين وعززها جلالة الملك عبدالله الثاني بتوجيهاته على صعيد قطاع التعليم.

وقال د. الذنيبات ان الجميع يستذكر في هذا اليوم المعاني الكبيرة و الانجازات العظيمة التي تحققت في عهد جلالة الملك الحسين بن طلال رحمه الله لاسيما في قطاع التربية و التعليم و بناء الاردن الحديث.

 

وأشار  الى الانجازات التي تحققت في قطاع التربية والتعليم في عهد جلالة الملك الباني الحسين  الذي كان لتوجيهاته السامية عظيم الأثر في إطلاق ثورة معرفية وتعليمية في كل إنحاء المملكة.

 

واكد د. الذنيبات جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  الرامية لرفعة الاردن ووضعه على طريق التقدم والتي جعلت الاردن بفضل رؤية جلالته الحكيمة محط انظار الجميع.

من جهته قال ممثل نقابة المعلمين  في العقبة  عماد المطارنه أن العملية التعليمية والتربوية مسؤولية مشتركة لجميع فئات المجتمع. واشاد بالنهضة التعليمية التي تشهدها العقبة حاليا والتي تترجم توجيهات جلالة الملك نحو مزيد من العمل والبناء والتقدم.

 

وابرز عضو مجلس التطوير التربوي في العقبة ابراهيم الفراية اهمية اقامة هذه الاحتفالات ليتعرف الطلبة على الانجازات التي تحققت للتربية و التعليم في عهد جلالة الملك الراحل .

 

واكدت مديرة مدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات خلود العسيلي على اهمية هذه الفعالية بتمكين الطلبة من التعرف على تاريخ المملكة و مراحل النهضة و التطور في عهد جلالة الملك الحسين بن طلال رحمه الله واستمرار النهضة و تقدمها في عهد الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين .


 

وقدمت طالبات لجنة النهوض الوطني  روان العيسى و سارة الديري و جمان السيايده  قصائد شعرية تغنت بالوطن والقائد .

وفي نهاية الاحتفال قدمت فرقة العقبة بقيادة الفنان عبدالواحد ابو عبدالله وسفيان جاسر فاصلا من السمسمية استحوذ على اهتمام و تقدير الحضور.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.