رئيس "آل البيت": الجامعة حريصة على التواصل مع مؤسسات الوطن كافة

26-11-2017 10:12 PM المفرق 660
Image

التقى المشاركين في مهرجان الوفاء للوطن في منتدى حوران

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة وفداً من  منتدى حوران للثقافة والفنون لبحث آلية التعاون الثقافي المشترك بين الجامعة والمنتدى حيث قدمت الجامعة الدعم اللازم لمنتدى حوران خلال اقامتهم مهرجان الوفاء للوطن .

وأكد الدكتور عرفة حرص جامعة آل البيت على التعاون والتواصل مع كافة المؤسسات الثقافية بما يخدم المجتمع المحلي والتعريف بالثقافات العربية المتنوعة بالتزامن مع احتفالات الجامعة  باختيار المفرق عاصمة الثقافة الأردنية لعام 2017.

وأعرب مدير مهرجان الوفاء للوطن الدكتور جميل القاضي عن تقديره لجهود جامعة آل البيت في دعم الحركة الثقافية على المستوى المحلي والعربي وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات بين الجامعة ومنتدى حوران للثقافة والفنون.

مدير منتدى حوران للثقافة والفنون رئيس مهرجان الوفاء للوطن  الدكتور ابراهيم الشبول بين جهود المنتدى في إبراز الفلكلور الشعبي الأردني وتنمية العمل التطوعي وتعميق الحوار والتواصل مع المجتمع المحلي وتعبيراً عن هذا التواصل قدم تبرعاً سخياً من إدارة المنتدى بعشر كراس متحركة لجامعة آل البيت.//

يذكر أن منتدى حوران للثقافة والفنون نظم مهرجان الوفاء للوطن الدولي بمشاركة فرق فنية ومواهب شعرية ضمت أعضاءً من فلسطين والعراق وسوريا والمغرب وعُمان.

 

وحضر اللقاء الدكتورة الشاعرة سلمى الطائي من العراق ورئيسة الوفد الفلسطيني فيفيان عثاملة وأعضاء الفرق المشاركة بالمهرجان.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.