بلدية المفرق تؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات في مجال الرقابة الداخلية للعمل البلدي

26-11-2017 10:21 PM المفرق 1019
Image

زارها وفد من بعثة "قدرة" الإسبانية

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

قام وفد من البعثة الاسبانية ضمن تنفيذ مشروع قدرة بزيارة الى بلدية المفرق التقوا خلالها بالمدير المالي موفق المشاقبة ومدير دائر الاستثمار ومدير وحدة التنمية في البلدية عماد الدغمي وبحضور مدير الحركة والانارة نايف ابو سماقة وعدد من المعنيين في البلدية لغايات تقديم الاستشارة الفنية والتعاون من اجل تحسين المشروعات الخاصة بالرقابة الداخلية.

واكد المدير المالي موفق المشاقبة بان اللقاء جاء على ضوء الاجتماعات التي عقدت ما بين رئيس البلدية عامر نايل الدغمي ووفد من البعثة في وقت سابق بهدف توثيق التعاون والتنسيق من اجل الاستفادة من الخبرات في مجال الرقابة المالية والعمل على تنظيم ورشات تدريبية متخصصة للعاملين في البلدية في هذا المجال.

وبين المشاقبة ان البلدية قادرة على اثبات قدرتها الموصولة في التعاون مع المنظمات الدولية والانسانية الداعمة للبلدية وخصوصا في ضوء ما تعانيه من اللجوء السوري وزيادة الاعباء على الخدمات ، منوها الى أهمية الاستفادة من برامج ومشاريع الدعم التي تقدمها البعثة للبلدية .

مدير دائرة الاستثمار ومدير الوحدة التنموية في البلدية عماد الدغمي اشار الى اهمية الاستفادة من الخدمات والمشاريع التي تقدمها البعثة الإسبانية والتي من شانها ان تحقق الفائدة على جميع كوادر البلدية وخصوصا في مجال تأهيل وتدريب العاملين في البلدية في مجال الامور المالية والادارية والتي تصب في النهاية لخدمة المواطنين .

وبين الدغمي الحرص على تحقيق تشاركية ورؤية واضحة لتنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة لتحقيق تنمية وخدمة افضل وتحسين الاداء في العمل البلدي.

ممثلو البعثة اشاروا الى ان الهدف من مشروع قدرة تقييم منظومة الرقابة الداخلية المعمول بها حاليا في البلدية وفرص تحسينها وتصميم المنظومة الرقابية الداخلية وفقا لمعايير مقبولة على المستوى الدولي وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى والعمل على رصد الاحتياجات الاساسية لأدوات الرقابة المستخدمة في اسبانيا ووضع الخطط المطلوبة لإنجاح مجالات العمل المشترك// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.