العقبة تسدل الستار على جريمة  الذئاب البشرية

28-11-2017 08:44 PM العقبة 1694
Image

 مجرمون يسرقون منزلا ويعتدون جنسيا على صاحبته

 

 العقبة – طلال الكباريتي

قضت محكمة جنايات العقبة بالحبس على أربعة متهمين، ثلاثة منهم لمدة 15عاما والرابع  12 عاما ونصف العام  مع الأشغال المؤقتة لهم إثر جريمة السرقة والاعتداء الجنسي على آسيوية ارتكبت في العقبة مؤخرا

وجاء هذا القرار في جلستها أمس الأول برئاسة القاضي رئيس المحكمة سليمان الطراونة وعضوية القاضيين بسام الخوالدة وأنور اللوزي وحضرها ممثل النيابة العامة ووكلاء الدفاع .

وكانت الجريمة التي نفذت قبل عدة شهور قد بدأت بعد فشل المنفذين في سرقة مندوب المبيعات الآسيوي أثناء تجواله الى محلات في العقبة على متن دراجته النارية .

وبعد فشلهم اتفق منفذو الجريمة الأربعة بدخول منزل الآسيوي ليلا وسرقة أمواله بعدما علمهم خلال جلساته المتكررة معهم أنه يحتفظ  بها في بيته، فاتفقوا بعدها على تنفيذها ليلا بعد مراقبة المنزل وخروج الزوج من بيته  .

وبعد  خروجه من منزله الساعة التاسعة والنصف ليلا، أغلقت زوجته الباب المطل على سور بيتها  بالمفتاح، وأغلقت باب بيتها الرئيسي ونامت بقرب طفلها 4 سنوات، بعد اطمئنانها على طفلتها 7 سنوات أنها نائمة في غرقة أخرى .

وبدأ التنفيذ بدخول اثنين من المجرمين الى البيت بعد تسلقهما السور، والاثنان الآخران يراقبان من الخارج أمام البيت لضمان سير الجريمة على اكمل وجه .

وبعد تمكنهما من دخول البيت، هجم أحدهما على الزوجة التي كانت مستلقية بجانب طفلها، وهددها بخلع ملابسها .

واستسلمت الزوجة لطلبه بعد أن أحضر الجاني طفلها،  بوضع الجاني السكين على رقبة طفلها مهددا بقتله إن لم تستجب لطلبه، وبعد هذا الاعتداء الجنسي الذي نفذوه بالتناوب، طلبوا من الزوجة إحضار مال الزوج الذي يحتفظ به في بيته .

وبعد تمكنهم من الحصول على الأموال والتي بلغت قيمتها 20 ألف دينار، قسم الجناة المال المسروق فيما بينهم، ومنهم من أخفى المال المسروق تحت التراب في مكان عام، وقرر اثنان منهما الخروج من المدينة لعدم كشف جريمتهم .

وبعد تعميم نشامى الجهات الأمنية ، تمكنوا من القبض عليهم في مركز حدودي للعقبة حينما حاول اثنان منهم الفرار، بعد التعرف على مواصفاتهم// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.