الدغمي يشدد على اهمية استفادة اعضاء المجلس البلدية والمحلية والموظفين من الدورات

28-11-2017 08:52 PM المفرق 541
Image

رئيس البلدية يؤكد اهمية الورشة المتخصصة لتدريب العاملين

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى  عامر نايل الدغمي بالجهود  الكبير المبذولة من قبل  الجمعية الدنماركية في تدريب وتأهيل الموظفين واعضاء المجلس البلدي والمجلس وحيث شدد اهمية مثل هذه الورشات المتخصصة في مجال اليات تعزيز المساءلة والشفافية في الازمات

 

جاء ذلك خلال مشاركه رئيس البلدية الاستاذ عامر الدغمي وبحضور نائب الرئيس الاستاذ سامي بصبوص جانب من الورشة متمنيا من الجميع الاستفادة من مثل هذه  الورشات .

 

وبين الدغمي ان البلدية ستبقى مفتحة على الجميع وخصوصا المنظمات الدولية والانسانية الداعمة لمسيرة عمل البلدية وهذا من شانه ان يعزز فرص الاستفادة من برامج الدعم المقدمة في هذا المجال وخصوصا ان البلدية على اعتاب محلة من لتطور والبناء والتي تحتاج لجهود الجميع من اجل القيام بهذه المهمة على اكمل وجه .

 

يشار الى ان الورشة تنظم لعدد من رؤساء المجالس المحلية واعضاء المجلس البلدي وعدد من مدراء البلدية والعاملين تركزت على اعطاء محاضرات نظرية وعملية لمختلف جوانب العمل المحلي والبلدي الهادفة لخدمة المجتمعات المحلية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.