اللواء الحباشنة يتفقد مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري

29-11-2017 07:34 PM العقبة
Image

 

 

 

  العقبة -الانباط

 أكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة امس الأربعاء، خلال جولته التفقدية على مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في محافظة العقبة، أن المستشفى أقيم للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية الملكية المقدمة لمواطني المحافظة والمناطق المجاورة لها مدنيين وعسكريين بالإضافة إلى الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها.

وأشار إلى أن مستشفيات الخدمات الطبية الملكية تستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين نتيجة ثقة المواطن بالكفاءات الطبية الموجودة والتي نعمل باستمرار على تأهيلها وتدريبها ورفد كافة المستشفيات العسكرية بها حسب الحاجة، للتسهيل على المواطن وللتخفيف عليهم من معاناة الذهاب إلى مدينة الحسين الطبية.

وبين أن التداخلات الجراحية المعقدة والنوعية لم يعد يقتصر إجراؤها فقط على مدينة الحسين الطبية، حيث حققت المستشفيات الطرفية انجازات طبية من خلال كوادرها التي تتمتع بالإحترافية في العمل، مؤكداً اننا نتعامل مع الحالات المرضية حسب الأولوية.

وشدد اللواء الحباشنة، بحضور مدير المستشفى العميد الطبيب خالد الطبيشي، على ضرورة استغلال التكنولوجيا في مصلحة العمل وتطوير الأداء بما يخدم المراجعين ويساعد في تقديم خدمة طبية مميزة وسريعة.

من جانبه قال مدير المستشفى "إننا نسعى باستمرار من خلال جهود مرتبات المستشفى والعمل بروح الفريق إلى تقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية والمساهمة برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لكافة المراجعين".

وأضاف ان المستشفى يضم إختصاصات طبية فرعية إلى جانب الاختصاصات الرئيسة، وهي: جراحة السمنة، أطفال الأنابيب، القلب، جراحة الدماغ والأعصاب، التجميل، الجهاز الهضمي، المسالك، باطنية أعصاب، المفاصل وجراحات العظام المعقدة.

وأشار الطبيشي إلى أن المستشفى دشن مؤخراً مشروع استخدام الطاقة الشمسية بكلفة 5ر1 مليون دينار لاستغلال الأجواء المشمسة في محافظة العقبة أغلب أيام السنة للمساهمة بتوفير جزء من فاتورة الكهرباء.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.