تنفيذ مبادرة "بلدنا بخير" في بلدة الديسي بالعقبة

01-12-2017 12:26 AM العقبة 713
Image

 

 

 

  العقبة -الانباط

احتفل اتحاد الجمعيات الخيرية بمحافظة العقبة امس الخميس بتنفيذ المرحلة الثالثة من مبادرة "بلدنا بخير" في بلدة الديسي بحضور النائب عواد الزوايده.

واكد الزوايده اعتزاز الاسرة الاردنية الواحدة بالقيادة الهاشمية الحكيمة وسياستها المعتدلة بين دول العالم ما جعل من الاردن واحة امن واستقرار في منطقة ملتهبة تعصف بها الازمات والحروب .

ودعا الزوايدة الى رص الصفوف وتعاون الجميع من اجل تمتين الوحدة الوطنية للذود عن تراب الوطن ومحاربة الفئات الضالة التي تتربص بالوطن وتحيك ضده المؤامرات .

ولفت الى اهمية دعم القطاع التطوعي ممثلا بالجمعيات الخيرية وضرورة تسهيل اعمالها ونشاطاتها ورفع قيمة الدعم لها لتستطيع القيام بمهامها تجاه مجتمعاتها على اكمل وجه .

بدوره ثمن رئيس بلدية حوض الديسه عيد الزوايده دور الجمعيات الخيرية في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود ومنحهم مساعدات ومشاريع تعود عليهم بالفائدة .

وبين رئيس اتحاد جمعيات العقبة علي الاحيوات ان المبادرة تضمنت توزيع مساعدات عينية وكوبونات على جمعيات قرى حوض الديسي الخيرية مثل الطويسه وارام والغال والشاكرية وعمر بن عبدالعزيز لمساعدتهم في توفير خدمات فضلى للمواطنين .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.