اهالي المفرق يثمنون دور البلدية .. والدغمي يؤكد استمرار خدمة المواطنين

02-12-2017 07:26 PM المفرق
Image

الوسط التجاري بالمفرق خال من البسطات

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

ثمن اهالي مدينة المفرق الجهود الكبيرة التي تقوم بها بلدية المفرق الكبرى بازالة البسطات والباعة المتجولين من الوسط التجاري.

 

وأضافوا ان الاجراءات الاخيرة خففت الكثير على المواطنين من خلال تخفيف الازدحامات المرورية والتسهيل عليهم شراء متطلباتهم الاساسية دون عوائق.

 

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه ان البلدية قامت وبالتعاون مع الجهات المعنية في محافظة المفرق ومديرية الشرطة والاجهزة الأمنية والذين قاموا مشكورين بمساعدة البلدية بانجاز المهمة على اكمل وجه. وبين الدغمي ان البلدية خصصت مواقع بديلة لاصحاب البسطات والباعة المتجولين في المجمع الشرقي كسوق شعبي وتم تجهيزه بكافة الخدمات اللازمة لهم.

 

واكد الدغمي ان البلدية وضعت ضمن خططها وبرامجها المستقبلية مواصلة العمل من اجل تصويب جميع اسواق مدينة المفرق وبما يضمن توفير الوقت والجهد على المواطنين وبقاء الوسط التجاري خاليا تماما من البسطات والباعة المتجولين ومنع الاعتداءات على الارصفة .

 

وأشار الدغمي الى ان البلدية من خلال جميع كوادرها مستمرة في تقديم الخدمات الامثل للمواطنين ومتابعة كافة الملاحظات والاقتراحات وبما يحسن من الخدمات المقدمة .

 

وكان فريق من لجنة الاسواق يرافقهم رئيسة قسم الاعلام في البلدية سهام الحوامدة وضمت لجنة الاسواق علي جرايدة وعيد ابو دلبوح ومحمود بني يونس وفؤاد شحدة وعادل ابو قديري وندى نايف وعبدالله ابو قديري قد قاموا اليوم السبت بجولة ميدانية الى اسواق الوسط التجاري لمتابعة كافة الاجراءات المتخذة من قبل البلدية والتاكد من مدى الإلتزام بها والذي تبين بان المفرق وجدت اليوم خالية من البسطات والباعة المتجولين والتزام اصحاب البسطات والباعة المتجولين بممارسة اعمالهم في السوق الشعبي الذي خصصته البلدية لهم.//