علمت "لا تحكي لحدا" أن عددا من النواب طالبوا رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة بعدم السماح ببث جلسات التصويت على مشروع قانون الموازنة والوحدات الحكومية. وزعت السفارة القطرية في عمان رقاع الدعوى لعدد من السياسيين والإعلاميين للاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر. جاء ذلك في وقت مازالت فيه المملكة تخفض من مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر. اشتكى سكان في منطقة الجاردنز من ترخيص الامانة ووزارة الصحة لمستشفى في إحدى الأحياء السكنية قرب دوار الواحة. وقالوا إن المستشفى كان عبارة عن بناية تم تأهيله ليصبح مستشفى لكن من دون مواقف خاصة بالسيارات وهو ما أدى إلى تسببه بإحداث ازدحام بالمنطقة. رفع الحكومة لأسعار المحروقات وتعرفة الكهرباء أثار استهجان العديد من المراقبين والنواب، ما يؤشر إلى مواجهة حادة ستكون بين النواب والحكومة تحت قبة البرلمان.

02-12-2017 10:07 PM بس لا تحكي لحدا 726
Image

 

  • علمت "لا تحكي لحدا" أن عددا من النواب طالبوا رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة بعدم السماح ببث جلسات التصويت على مشروع قانون الموازنة والوحدات الحكومية.
  • وزعت السفارة القطرية في عمان رقاع الدعوى لعدد من السياسيين والإعلاميين للاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر. جاء ذلك في وقت مازالت فيه المملكة تخفض من مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر.
  • اشتكى سكان في منطقة الجاردنز من ترخيص الامانة ووزارة الصحة لمستشفى في إحدى الأحياء السكنية قرب دوار الواحة. وقالوا إن المستشفى كان عبارة عن بناية تم تأهيله ليصبح مستشفى لكن من دون مواقف خاصة بالسيارات وهو ما أدى إلى تسببه بإحداث ازدحام بالمنطقة.
  • رفع الحكومة لأسعار المحروقات وتعرفة الكهرباء أثار استهجان العديد من المراقبين والنواب، ما يؤشر إلى مواجهة حادة ستكون بين النواب والحكومة تحت قبة البرلمان.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.