97 نائباً يربطون مناقشة الموازنة بالتراجع عن رفع الاسعار

03-12-2017 06:23 PM برلمان 855
Image

 طالبت مذكرة نيابية موقعة من 97 نائباً، بوقف مناقشه مشروع قانون الموازنه للسنة المالية 2018 حتى تتراجع الحكومه عن زيادة اسعار الكهرباء والكاز ورفع الدعم عن الخبز. 

وجاء في المذكرة التي تبناها النائب نبيل غيشان " نحن الموقعين ادناه نربط موقفنا بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة، بتراجع الحكومة عن قراراتها التعسفية برفع دعم الخبز واسعار الكهرباء والكاز، لأن مثل هذه القرارات تشكل استفزازاً للاردنيين وممثليهم في مجلس النواب".

وقال النائب نبيل غيشان  "اليوم حضرت اجتماع لجنة الطاقة مع وزير الطاقة وفريقه الاقتصادي لمناقشة رفع أسعار المحروقات ورفع تعرفة الكهرباء، الجلسة كانت محتدة وبناء على ما طرح من قبل الحكومة، قدمت اقتراحا لزملائي النواب لربط مناقشة مشروع الموازنة بسحب قرارات الحكومة بخصوص رفع أسعار الكهرباء والمحروقات ورفع الدعم عن الخبز وقد جمعنا الى الان ٩٧ توقيعاً".

واضاف في منشور له بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "عندما تتراجع الحكومة عن قراراتها المجحفة سنعود لمناقشة الموازنة ولا بديل عن ذلك".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.