مجلس محافظة العقبة للنائب الرياطي : نتفق معك بالغاية ونختلف بالأسلوب

03-12-2017 07:51 PM العقبة 436
Image

بعد دعوتهم كحضور الى اجتماعه في منزله

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

سجل  أعضاء مجلس محافظة العقبة عتبهم على النائب الرياطي في أسلوب كتاب الدعوة الذي وجهه لهم لحضور اجتماعه أمس الأول في ديوانه في العقبة .

وركزت مضامين العتاب عبر منشور لمجلس المحافظة في صفحتها الرسمية على الفيسبوك، طريقة دعوتهم الذي يقتصر على الحضور وليس المشاركة في ديوانه لمناقشة مشاكل المدينة وسبل حلها  .

وجاء في بيان المنشور أن أعضاء مجلس المحافظة الذين اختارهم أبناء العقبة يعد الركيزة الأساسية بالتشارك مع أبناء المدينة في تحقيق غايته خدمة الوطن والمواطن .

وأوضح المجلس أنه يتفق مع النائب الرياطي حول تفعيل مشاركة أصحاب القرار مع أبناء المدينة، الذين اختاروهم ليمثلوهم في بناء وتطوير المدينة وحل مشاكلها إلا أنهم يختلفون بالأسلوب .

وأشار الى أن هذا الاختلاف بحد ذاته يعد مؤشرا إيجابيا، وليس معيارا لثوابت الولاء والانتماء أو انتصارا لقضايا أو خذلان منوها الى أنه يحسن من أداء أصحاب القرار ويطوره .

ولفت المجلس الى أنه حين تتعلق ماهية الدعوة بالمصلحة العامة، يتوجب على الداعي إشراك الفئة التي طلب أبناء العقبة تمثيلهم لمناقشتها .

وسجل مجلس المحافظة عتبه على النائب الرياطي لغيابه الدائم عن المجلس منذ أن حظي أعضاؤه بالمقاعد،  وانطلقوا بعقد اجتماعاتهم لبحث مشاكل العقبة التنموية .

وأعرب مجلس المحافظة عن أمله في تفعيل اللقاءات المشتركة التي تسعى الى خدمة العقبة وأبنائها، و تحديد معالم الرؤية المشتركة، معلنين في الوقت نفسه أن أبوابهم وقلوبهم ستبقى مشرعة وأياديهم ممدودة لخدمة المحافظة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.