النوايا الحسنة التطوعي في العقبة يكثف جهوده للفوز ب"أردنا بخير"

06-12-2017 10:57 PM العقبة 419
Image

يضم الفريق نحو 250 متطوعا

 

العقبة – طلال الكباريتي

نفذ فريق جمعية النوايا الحسنة التطوعي أمس في حملة توعوية وارشادية في مدرسة الثورة في الخزان وتنظيف ساحاتها ضمن مبادرة أردنا بخير التي انطلقت مؤخرا في مختلف محافظات المملكة .

وشارك في هذه الفعالية مع فريق النوايا الحسنة التطوعي أكثر من 40 طالبة من مدرسة الثورة .

ويضم فريق النوايا الحسنة التطوعي نحو 250 متطوعا بمعدل 25 مشاركا في كل حملة .

وكان فريق النوايا الحسنة التطوعي قد شارك في عدة أنشطة  في هذه المبادرة، بتنفيذ أعمال التنظيف في ساحات المدارس و الشوارع العامة للمدينة .

وقالت منسقة فريق النوايا الحسنة وعضو اللجنة النسوية في الصندوق الهاشمي جواهر الصقور (أم حمزة) أن فريقها سيستمر في تنفيذ حملاته التطوعية ضمن هذه المبادرة، مضيفة أن الفريق يباشر اليوم الخميس بتنفيذ أعمال التنظيف والتوعية لطالبات مدرسة الرابية إناث .

وثمنت الصقور جهود الشرطة المجتمعية لدعمهم ومرافقتهم في انشطتهم، كما ثمنت أعضاء اللامركزية علي الهلاوي و أروى الجارحي و يوسف فرجيان لدعمهم المعنوي وتذليل العقبات التي واجهتهم خلال حملاتهم .

وتنتهي فعاليات الفرق المشاركة من مختلف محافظات المملكة يوم السبت القادم، وبعدها تسلم الفرق المشاركة أعمالها التطوعي للمنظمين ضمن فيديو، ويعلن بعدها عن الفريق الفائز في حفل على مستوى المملكة .

ومن المنتظر خلال الأيام القادمة إعلان موعد الحفل الختامي لهذه المبادرة، لتوزيع الدروع  للداعمين والجوائز على الفائزين، والشهادات التقديرية للجهات المشاركة.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.