الهيلات يلتقي مدراء المدارس الحكومية في قصبة اربد

06-12-2017 11:12 PM اربد
Image

 

 

 اربد- الانباط

التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور محمد علي الهيلات مدراء ومديرات المدارس الحكومية في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية الشاملة.

واعرب الهيلات عن سروره للعمل مع زملائه في الميدان التربوي واكد اعتزازه بهم وثقته الكبيرة في عطائهم وتميزهم.

وشدد الهيلات على زملائه في الميدان التربوي تفقد مرافق مدارسهم بشكل يومي والتاكد من سلامة الابواب الخارجية وصلاحيتها ، والتاكد من التوصيلات والاباريز وصنابير المياه لتحقيق بيئة مدرسية امنه واكد الهيلات على ضرورة اجراء الصيانة الفورية المباشرة داخل المدرسة حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين

من جهة اخرى أوعز الهيلات الى زملائه مديري المدارس تفعيل المناوبين وتفعيل الصف المناوب وتفعيل دور المرشد التربوي ليقوم بعمله على أكمل وجه.
وفيما يتعلق بالجانب القيمي طلب الهيلات من مديري المدارس تفعيل الاذاعة المدرسية لغرس القيم وتعميق الولاء والانتماء للوطن ولقائده المفدى وضرورة ان يتحدث مدير المدرسة لطلابه عن القيم والتركيز على الاخلاق الحسنة وتعزيز السلوك الايجابي لدى الطلبة في مختلف المجالات.

وفي نهاية اللقاء اكد الهيلات ان العمل في الميدان التربوي مسؤولية وطنية تشاركية والنجاح والتميز انجاز تربوي بامتياز، وتمنى لزملائه التوفيق والنجاح والتقدم الدائم في عملهم.

حضر اللقاء رئيس قسم الاشراف الدكتورة ختام عبابنة ورئيس قسم التدقيق وليد الخطيب ورئيس قسم التعليم العام محمد الخطيب ورئيس قسم الاعلام وليد عبد بني هاني.//