حديث عن ندم نيبوشا بخروجه من الفيصلي

07-12-2017 01:01 PM رياضة
Image

الانباط - يسعى المدرب المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لنادي الزمالك، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من مباراة حرس الحدود في دور الـ16 من كأس مصر .
ويقدم الزمالك تحت قيادة نيبوشا مستويات متذبذبة في الموسم الحالي، إذ أنه لم يستطع الفوز في آخر مباراتين بالدوري، بعد خسارته أمام مصر المقاصة (3-1)، والتعادل أمام الرجاء المتذيل (1-1).
نيبوشا يعلم جيدًا أن الخروج من كأس مصر يعني رحيله بشكل رسمي عن الزمالك، لذلك يرغب في تحقيق الفوز، والتأهل لدور الثمانية من أجل الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء.
وبعد رحيل الجهاز المعاون، لن يجد نيبوشا أي مبرر أمام مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، حال تلقيه خسارة جديدة، كما أن جماهير الزمالك لا تحتمل توديع كأس مصر، بعدما أصبحت شبه متأكدة من ضياع لقب الدوري.
الفوز على حرس الحدود الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى ليس صعبًا بالنسبة لأبناء ميت عقبة، كما أنها فرصة جيدة من أجل استعادة نغمة الانتصارات خلال الفترة المقبلة بعد النتائج السلبية في الدوري.
تحقيق الانتصار والعبور لربع نهائي كأس مصر سيكون بمثابة إعادة الثقة للجماهير البيضاء وأيضا للاعبي الفريق الأبيض، البعيدين تمامًا عن مستواهم، وذلك قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري، التي يطمح خلالها أبناء ميت عقبة، لتحقيق الفوز والتقدم في الدوري.

وهناك بعض الاقاويل ان نيبوشا دخل في حالة ندم شديدة على تركه نادي الفيصلي خصوصاً انه حقق مع الفيصلي في وقت قياسي لقبي الدوري والكأس بالاضافة للسوبر ووصيف البطولة العربية التي اقيمت في مصر مؤخراً وعلى مستوى الفريق المتميز بالبطولة العربية ، تقدم نادي الزمالك بعرض مغري للمدرب ووافق الاخير ويبدو ان الموافقة كانت سريعة و غير مدروسة .

ويذكر ان نيبوشا مع الفيصلي خاض اكثرمن 20 مبارة ولم يذق طعم الخسارة وهذا سبب رئيسي بارتفاع اسهم المدرب وتقديم العروض من قبل الاندية ، بالمقابل فإن المونتيغري خسر بالدوري المصري مرتين وبثلاثة اهداف ووقع بفخ التعادل اكثرمن مرة .