الدغمي يؤكد اهمية دعم الاتحاد لمشاريع المدينة الخدمية والتنموية

11-12-2017 11:15 PM المفرق
Image

مستشار الاتحاد الاوروبي يزور بلدية المفرق

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

قام  مستشار الاتحاد الأوروبي الفونسو جارسيا بزيارة لبلدية المفرق  التقى   خلالها برئيس البلدية عامر نايل  الدغمي  وبحضور عضو مجلس محافظة المفرق محمد عليمات.

وعرض الدغمي  رؤيا المجلس البلدي لعمل البلدية خلال الفترة القادمة و استعرض حجم العبء الملقى على عاتق البلدية و حجم الخدمات التي تقدمها في ظل الضغط الهائل على البنى التحتية جراء زيادة اعداد السكان وحجم عدد اللاجئين ليس فقط على الخدمات البلدية و انما في مختلف القطاعات الصحية و التعليمية و الاقتصادية و المياه و الاجتماعية .

 

و اعرب الدغمي عن امل البلدية  المحلي قيام الاتحاد الاوروبي للوقوف لجانب البلدية  لمساعدتها بتحسين واقع الخدمات واقامة المشاريع التنموية و الخدمية لخدمة المجتمعات المحلية و قطاع الشباب ضمن حدود البلدية .

 

من جانبه  أشاد  جارسيا بأداء المجلس البلدي والتقدم الملموس في تقديم  الخدمات للمواطنين و ارادة قوية لدى الادارة و كوادر العاملين و على دعم العمل لبلدية المفرق وخدمات أهالي المدينة والتجمعات التابعة لها والتغلب على الصعوبات التي تواجه عمل البلدية.

وحضر اللقاء مدير العلاقات والإعلام مروان عبد المجيد  وعدد من رؤساء الأقسام في البلدية.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.