مياه اليرموك تسيطر على تلوث في الاغوار الشمالية

11-12-2017 11:24 PM اربد 617
Image

 

 

 

اربد- الانباط – عرين مشاعلة

 

سيطرت فرق النوعية والصيانة في شركة مياه اليرموك على شكوى تلوث وردت الى مركز التحكم ،من لواء الأغوار الشمالية /منطقة المنشية تفيد بوجود رائحة وزيوت في المياه الواصلة اليهم اثناء دور التوزيع.

 

 وعلى الفور توجهت كوادر مديرية المختبرات في الشركة وكوادر الصيانة في مياه الشونه الشمالية ومديرية الصحة المعنية الى موقع الشكوى تم على الفور حصر منطقة الشكوى وايقاف ضخ المياه احترازيا وفصل 6 اشتراكات وتفريغ 15 خزانا وعمل نقاط تفتيش في المحيط حيث تشير الأسباب الاولية الى كسر خط ٢ إنش من قبل مالك المحطة اثناء حفر الحفره التجمعية لمياه المغسلة ودون تبليغ شركة مياه اليرموك مما أدى الى اختلاط مياه المغسلة مع مياه الشبكة.

 

واكد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمه انه تم عزل الاشتراكات المتضررة واتخاذ الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين وبانتظار غسيل الخط واخذ العينات المشتركة مع مديرية صحة الاغوار الشمالية للتاكد من سلامة المياه الواصلة للمواطنين من خلال هذا الخط قبل ضخها لهم//.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.