Huawei Mate 10 و Mate 10 Pro الأجهزة المثالية للتصوير ولتسجيل الأفلام

12-12-2017 03:02 PM تكنولوجيا 1106
Image

- أقامت منظمة مينتور الإقليمية التي يرأسها سمو الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، ورعى وزير الداخلية غالب الزعبي السبت في مجمع الملك حسين للاعمال مندوبا عن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حفل ختام مسابقة «مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب»، التي انطلقت بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية، بهدف توعية الشباب ضد السلوكيات الخطرة بشكل عام ودور الفن في تسليط الضوء على القضايا المهمة في المجتمع. 

مسابقة مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب، في عمان الأردن، بهدف رفع الوعي عند الشباب ضد السلوكيات الخطرة والإدمان على المخدرات، وتشجيع المواهب الشابة بين عمر 13 – 17 على الإبداع الفني والابتكار، وتسليط الضوء على ما يهمهم من قضايا، وتقام المسابقة بالتعاون مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة والمؤسسات الشبابية من 8 دول عربية.

وقد قدمت شركة Huawei العالمية المتخصصة بالتقنية والاتصالات الرعاية لمسابقة مينتور، والتي يأتي انعقادها بعد فترة وجيزة من إطلاق الشركة لأحدث منتجاتها في السوق المحلي سلسلة Mate 10 و Mate 10 Pro بإمكانيات عالية الجودة.

وأعرب السيد 'Rex Liu' الرئيس التنفيذي لأجهزة هواوي في المشرق العربي، اعجابه بمثل هذه التوجهات التوعوية للشباب الفئة الأهم في المجتمع بنظره لانهم المستقبل وقال:' يسرنا دائما ان نقف وراء هذا النوع من الاعمال والجهود التي تضمن توجه المجتمع الى مستقبل صحي وصحيح، ولأننا دائما تواقون لمستقبل مبهر وصحي قمنا بلا تردد بتقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا العمل عبر رعايته عن طريق سلسلة Huawei Mate 10 ، وسنواصل تقديم الدعم اللازم لمثل هذه الأعمال البناءة.' 

وتعتبر كاميرا الأجهزة الجديدة مثالية للاستخدام في تصوير الأفلام القصيرة واللقطات الاحترافية، حيث أنها تأتي مدعومة بالذكاء الصناعي الذي استخدمته الشركة للمرة الأولى في منتجاتها وعلى مستوى المنافسين.

يمكن لكاميرا Mate 10 و Mate 10 Pro المزدوجة بواقع 20+12 ميغابيكسل التقاط الأجسام المتحركة بذكاء، والتعرف على العناصر التي يرغب المستخدم بالتقاطها، ومن ثم ضبط الإعدادات تلقائيا لتتناسب مع العنصر الذي تم التعرف عليه، وذلك بفضل شريحة الذكاء الصناعي Kirin 970 أول شريحة ذكاء صناعي للأجهزة الذكية في العالم، والتي تأتي أيضا مدعومة بالشبكة العصبية المخصصة NPU. كما يمكن لكاميرا 'لايكا' التي تم تزويد الأجهزة الجديدة بها تسجيل فيديو عالي الجودة بصيغة 4K، مما يزيد من حدة وضوح النتائج ويؤهلها للاستخدام الاحترافي.

يذكر أنه قد حضر حفل الختام الذي أقيم في مجمع الحسين للأعمال سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وممثلين عن مؤسسة مينتور العربية والجمعية الملكية للتوعية الصحية، ولجنة تحكيم المسابقة وعدد من الوزراء الأردنيين والجامعات والمؤسسات الشبابية والإعلام. وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة، بعد تقديم العديد من الفعاليات.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.