زياد صالح نجم شباب الأردن الأول (فيديو)

12-12-2017 03:06 PM فن 932
Image

 استطاع النجم الأردني زياد صالح أن يحقق شهرة وجماهيرية واسعةً داخل الأردن، حيث يعتبر صالح من أهم النجوم الشباب المتواجدين حالياً على الساحة الفنية الأردنية وأكثرهم نجاحاً وشهرة.

سطع نجم زياد في الأردن ولبنان بعد أغنية (سلم علي غاب) لتكون الإنطلاقة نحو النجومية وليصدر بعدها عدد من الأعمال التي أصبحت تُردد بقوة داخل الأردن منها (بانو عينها بانو) و(ولا قوة بتمنعني).

لتأتي أغنية (قلبي طيارة) التي وفور صدورها حققت إنتشاراً واسعاً وسيطرت على سوق الأغنية الأردنية والسبب بنجاح الأغنية كلماتها التي تبرز الضعف أمام الحبيبة حيث يريد أن يحول قلبه إلى طيارة يحلق فوقها ليطمئن عليها.

ومن الأغاني التي حققت لزياد شهرة واسعة أغنية (تمارا) وأغنية (يا باطل) التي تتحدث عن ضعف الشاب أمام جمال حبيبته.

كما قدم زياد أغنية (صرتي من المعروفين) التي تتحدث عن إكتساب فتاة شهرة واسعة وتخليها عن حبيبها بسبب الشهرة التي اكتسبتها، ومن الأغاني التي حققت شهرة واسعة في الأردن ولبنان أغنية (متل القمر) التي طرحها زياد في عام 2014 وما زالت إلى يومنا هذا تردد.

(يقبرني الطبيعي) أغنية تنتقد الفتاة الجميلة التي تصرف الكثير من الأموال على مكياجها حيث يصفها بالحورية ويشجعها على أن تبقى طبيعية.

وخلال عام 2017 قدم زياد صالح عدداً من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً أولهم أغنية (جمال الروح) التي تتحدث على أن جمال الروح لا يكفي بل الجمال الكامل الوصف هو الأفضل حيث تبدأ الأغنية بقصة يرويها زياد عن نقاش بينه وبين صديقه الذي يقول له أن جمال الروح هو فقط الذي يكفي وعندما رأى حبيبة زياد لم يرفع عينه عنها.

العمل الخاص بالأغنية حقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب تجاوزت الـ 1 مليون وهي كلمات ألحان وتوزيع علي خير.
العمل الثاني والذي أثار ضجة واسعة في الأردن أغنية (إلي بدري بدري) بسبب العمل المصور حيث ظهرت الفرقة الموسيقية متنكرة بأقنعة والسبب الآخر كلمات الأغنية حيث تقول الكلمات (من هلأ صرتي عروس صار من حقو أنو يبوس) ، (إلي بدري بدري) هي أغنية خاصة بالأعراس باللهجة الأردنية .

ومن الأعمال التي صدرت خلال العام 2017 لزياد صالح أغنية (ولعانة) من كلمات عمر ساري ألحان محمد بشار وتوزيع محمد القيسي وأغنية (يا همالالي) وهي عبارة عن أحتفال الحبيب بأن محبوبته اصبحت حلاله.

وبسبب كل النجاحات التي حققها زياد صالح في مسيرته الفنية يعتبر الآن من أكثر النجوم الأردنيين إحياءً للحفلات والأكثر طلباً داخل الأردن كما تتصدر أغانيه المراكز الأولى عبر الإذاعات الأردنية. يعتبر صالح من أكثر النجوم الأردنيين إصداراً للأعمال الفنية حيث لا تقل إصداراته عن أربع أعمال خلال العام.

 



 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.