ليست نهاية العالم ..!!

16-12-2017 10:45 PM كتّاب الأنباط 453

ليست نهاية العالم ..!!

* في كرة القدم الخسارة تعد واحدة من جماليات اللعبة كما اخطاء الحكام تماما وهل هناك فريق او منتخب عالمي لم يمن بالخسارة طوال تاريخه.. ولهذا نرى بأن الغضب الكبير الذي رافق خسارة الوحدات امام شباب الاردن من قبل جماهيره غير مبرر ويدخل في اطار المبالغة غير المحببة ..لأن الفوز قادم والخسارة ليست نهاية العالم !!!  .

* اكد فريق شباب الاردن مقولة ان الكرة تعطي من يعطيها وهو الذي قدم درسا في العطاء من خلال الانتصار الكبير الذي حققه على الوحدات وهو الذي خسر مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكأس على ارضه ليعود بفوز نقله الى المباراة النهائية ليؤكد ان الارادة تصنع المستحيل وان التفوق يصنعه الحماس قبل النجومية !!!.  

* نجاح المدرب بقيادة فريقه نحو الانتصارات والفوز بالبطولات لا يرتبط حكما بوفرة النجوم الكبار من اصحاب الخبرة وانما بمدى انسجامهم واستيعابهم لافكار وتوجهات وتعليمات المدرب خلال المباراة بدليل نجاح الكابتن عيسى الترك بقيادة فريقه الشاب للفوز في حين اخفق جمال محمود مع نجومه الكبار بالخروج ولو بالتعادل .!!

* الجمهور الكبير الذي تابع مباريات قبل نهائي بطولة كاس الاردن ومباريات الدوري يعد أحد اهم عوامل التحفيز للفرق واللاعبين بحماسه وتشجيعه الكبيرين الى جانب انه يعتبر كذلك احد عوامل توفير الدخل المادي للاندية ليعينها على الوفاء بالتزاماتها تجاه فرقها ونجومها ولهذا نتمنى على الاندية مراعاة ظروف الجماهير وعدم المبالغة باسعار البطاقات !!! .

* نجاح الحكام الاجانب بقيادة مبارياتنا المحلية بكفاءة عالية ودون اية مشكلات تحدث في العادة وخصوصا في المباريات الجماهيرية لا يعني فشل حكامنا في هذا الجانب وهم الذين ابدعوا محليا وخارجيا ..وانما يرتبط هذا الامر بالجانب النفسي الذي يضع الحكم المحلي تحت ضغوطات كبيرة في حين لا يتاثر الحكام الاجانب بها من هنا يتحقق النجاح لهم ..!! .//

     

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.