طفل يتربع على مقعد ترامب .. من هو؟

17-12-2017 10:28 AM منوعات 678
Image

- نشر إريك ترامب، الابن الثاني للرئيس الأميركي دونالد ترامب صورة لطفله الصغير وهو يحتل مقعد جده الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في المكتب البيضاوي.
وكتب إريك ترامب تعليقا ساخرا على الصورة المنشورة على 'تويتر': 'لوك الصغير يعمل بجدية ليجعل أميركا عظيمة مجددا'. والجملة الأخيرة هي شعار الرئيس الأميركي أثناء حملته الانتخابية وبعد توليه الحكم.
وإريك فريدريك ترامب من مواليد كانون الثاني 1984، الابن الثاني لترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا. وإريك رجل أعمال، وهو نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، والمسؤول عن قبول المشاريع الجديدة والتنموية من جميع أنحاء العالم للمنظمة، مع أخيه، دونالد ترامب الابن.
في عام 2006، أسس مؤسسة إريك ترامب، الأمر الذي جعله يجمع المال للتبرعات لمستشفى سانت جود للأطفال. وهو صاحب مصنع ترامب للخمور. ويشرف على 18 ناديا من نوادي دونالد ترامب للغولف.
وأصبح الرئيس الأميركي جدا للمرة التاسعة، بعد أن رزق ابنه إريك ترامب وزوجته لارا بالحفيد، لوك، في 13 أيلول الماضي.
ورحب ترامب، في تغريدة سابقة على حسابه الرسمي على 'تويتر'، بالمولود، قائلا: 'تهانينا لإريك ولارا على ولادة ابنهما، إريك 'لوك' ترامب هذا الصباح'.
و'لوك' هو الحفيد التاسع لترامب، بعد 5 أبناء من نجله جونيور ترامب وزوجته فانيسا، فضلا عن الأبناء الثلاثة لابنته إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.