Huawei ترعى مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب

17-12-2017 01:27 PM تكنولوجيا 1218
Image

 قدمت شركة Huawei العالمية المختصة بالتقنية والاتصالات الرعاية لمسابقة مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب، والتي تقيمها منظمة مينتور التي تتخذ من بيروت مقرا لها، ويرأسها سمو الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، وهي جزء من مينتور العالمية التي يضم مجلس أمناؤها عددا من الملوك والأمراء والشخصيات الدولية.

وتهدف مبادرة مينتور الإقليمية التي تقدم هذه المسابقة إلى رفع الوعي عند الشباب ضد السلوكيات الخطرة والإدمان على المخدرات، بجانب تشجيع المواهب الشابة على الإبداع الفني والابتكار، وتسليط الضوء على لقضايا التي تهم هذه الشريحة الهامة من المجتمع. وتقام المسابقة بالتعاون مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة والمؤسسات الشبابية في ثماني دول عربية.

وقد تضمن حفل الختام الذي أقيم في مجمع الحسين للأعمال، توزيع الجوائز للأفلام الفائزة، بحضور سمو الأمير تركي بن طلال، وممثلين عن مؤسسة مينتور العربية والجمعية الملكية للتوعية الصحية، بالإضافة إلى لجنة تحكيم المسابقة وعدد من الوزراء الأردنيين والجامعات والمؤسسات الشبابية والإعلام.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.