المواصفات والمقاييس : لم نستقبل أي شكوى تخص البنزين  في العقبة

17-12-2017 08:58 PM العقبة 427
Image

بعد نشر فيسبوكيون عن سرعة نفاده وانبعاث رائحة كريهة أثناء القيادة

 

 

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

أكد مدير المواصفات والمقاييس لفرع إقليم الجنوب  في العقبة حسين العبادي أن مادة البنزين المستوردة وسائر المشتقات النفطية المحملة على متن البواخر ليست مغشوشة وتنفذ حملاتها الرقابية  باستمرار .

 

وأضاف العبادي للأنباط أن من أبرز مهام مؤسسة المواصفات والمقاييس بهذا الخصوص فحص المشتقات النفطية القادمة  عبر البواخر والتأكد من احتفاظها بمعايير الجودة الخاصة بها وخلوها من أي تلاعب محتمل .

 

ولفت الى أن مؤسسة المواصفات والمقاييس في العقبة لم تستقبل أي شكوى مؤخرا بهذا الخصوص، مضيفا أنها انحصرت على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأكد  أن المؤسسة لن تتوانى في فحص أي سلعة تقدم مواطن بشكوى في هذا الخصوص، مضيفا ان أبواب المؤسسة مشرعة لخدمة المواطن ضمن اختصاصهم  .

 

و أشار العبادي الى أن جميع الشكاوى التي تستقبلها المؤسسة عن افتقار سلع الباعة لأسس المواصفات تكون سرية بينهم و المشتكي لغرض حمايته،  وفي حال ضبط المخالف منهم لأسس المواصفات ترفع أوراقه للقضاء .

 

وكان عدد من  الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي  الفيسبوك قد تداولوا منشورات رجحوا فيها على أن مادة البنزين في محطات الوقود في العقبة مغشوشة، ولا تنطبق عليها معايير الجودة .

 

ودلل الناشطون أن مركباتهم باتت تستهلك مؤخرا الوقود بشكل كبير، بالإضافة الى رائحة كريهة تخرج من مركباتهم أثناء القيادة بعد عملية احتراق الوقود//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.