13 مدرسة في العقبة تشارك في مبادرة تكريم التي تنظمها "العاشرة للبنات"

17-12-2017 08:59 PM العقبة
Image

بدعم شركة واحة ايلة للتطوير العقاري

 

 

العقبة - الانباط

 

بلغ عدد المتقدمين للمشاركة في مبادرة تكريم التي اطلقتها  مدرسة العاشرة الثانوية للبنات في العقبة  بدعم من شركة واحة ايله للتطوير العقاري 13 مدرسة وبواقع 26 مبادرة من مدارس العقبة التي يحق لها التقدم للمشاركة في هذه المبادرة .

وبدأ فعليا امس الاحد التدريب  فعليا من قبل اعضاء اللجنة المشرفة على اختيار المبادرات لتعليم الطلبة المشتركين اليات المشاركة ومواصفات كل مبادرة تقدم والشروط المطلوبة في كل مبادرة لتقبل ضمن الترشيحات النهائية للمشاركة في المبادرة  .

وقالت مديرة المدرسة العاشرة للبنات  " منال ابو العز " ان المبادرة استهدفت الطلبة المتفوقين في مجالات تطوير المنهاج المدرسي والبيئة المدرسية والسلوكيات والقيم وضمن اسس تم وضعها من لجنة مختصة ستقوم هي بتحديد الفائزين وفقا للمعايير الموضوعة لتحقيق الفوز .

وبحسب المعلمة سخاء مبيضيين  فان المبادرة تستهدف مشاركة طلبة المدارس الحكومية من الصف السابع وحتى الصف العاشر في كافة مدارس محافظة العقبة بواقع خمسة طلبة لكل مبادرة وباشراف معلم ويحق لكل مدرسة المشاركة بمحاور المسابقة الثلاث دون تكرارها مشيرة الى ان المبادرة تنفذ بدعم من شركة واحة ايله للتطوير العقاري وبموافقة وتشجيع من وزارة التربية والتعليم .

واشارت الى  انه سيتم اختيار ست مبادرات فائزة في كل محور فائزان اثنان مشيرة الى ان هذه هي المبادرة الاولى التي تنطلق في مدارس العقبة الحكومية لتحفيز الطلبة على الابداع والتميز في مشاريع تتناول ثلاثة محاور تعتبر اساسية للعملية التعليمية .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.