اليماني : توفير فرص العمل ودعم برامج تدريب مهندسين حديثي التخرج ابرز منجزات الدورة الحالية

17-12-2017 09:06 PM المفرق 579
Image

نقابة مهندسي المفرق تحتفي بأعضائها والاسرة الاعلامية

 

 

المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

 

أكد رئيس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في المفرق المهندس عبدالله اليماني ان الفرع حقق مجموعة من الإنجازات خلال دورة 2015-2018 كان لها الأثر الأكبر  في تطوير العمل والأداء وفي مجالات التدريب وتوفير فرص العمل للمهندسين الجدد.

 

وأضاف خلال الحفل السنوي الذي إقامه الفرع في مجمع النقابات المهنية في المفرق  أن النقابة من خلال أعضاء المجلس والنقابة وجميع لجانه استطاع تدشين نظام الطاقة الشمسية في النقابة ومجمع النقابات المهنية وإنشاء حديقة في المجمع وكذلك قام بدعم وتطوير مركز تدريب المهندسين ورفده بأجهزة حديثة حيث تم من خلال عقد 65 دورة هندسية شارك فيها 703مهندسين ومهندسات واحتل المركز الثاني على مستوى المملكة في مجال تدريب المهندسين .

 

وبين  المهندس اليماني ان الفرع استطاع من خلال التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات تأمين 38 فرصة  لمهندسي المفرق وفي الجانب التدريبي تم توفير 232 فرصة تدريب مضيفا أن الفرع قام بتفعيل نظام اللامركزية في لجان الفرع كافة واستحداث قاعدة للبيانات للشركات والمصانع والمهندسين الباحثين عن العمل إلى جانب التعاون القائم مع كافة المؤسسات والبلديات في المحافظة .

 

وخلال الحفل الذي شارك فيه اعضاء مجلس النقابة والمهندسين  تم عرض فيلم عن ابرز إنجازات الفرع واللجان العاملة في الفرع وتكريم عدد من المهندسين وأعضاء اللجان وعدد من مندوبي وسائل الاعلام في محافظة المفرق لدورهم المميز في تغطية انشطة النقابة // .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.