اجتماع تنسيقي استعدادا لامتحان التوجيهي في اربد

18-12-2017 08:17 PM اربد 329
Image

 اربد- الانباط

بحث اجتماع تنسيقي عقد بمحافظة اربد امس الاثنين برئاسة المحافظ رضوان العتوم سبل واليات اجراء امتحان الثانوية العامة"التوجيهي" للدورة الشتوية باجواء مريحة وامنة وهادئة.

وركز الاجتماع الذي حضره مدراء التربية والتعليم في المحافظة وقائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة ومدراء شركة اربد وغرب اربد والرمثا والحكام الاداريون على ضروة التسيق بين غرف العمليات في مديريات التربية والشرطة والحاكمية الادارية للتعامل مع اي طارىء داخل قاعات الامتحانات او خارجها.

وابدى قادة الاجهزة الامنية استجابة تامة لمطلب مدراء التربية بتعزيز المرافقة الامنية للاسئلة ودفاتر الاجابات من والى القاعات في الوقت الذي اعلن فيه مدراء التربية عن تخصيص احد الموظفين في كل مديرية كضابط ارتباط مع الاجهزة الامنية.

وشدد الاجتماع على ضرورة تحديد موعد محدد لدخول الطلبة والمراقبين والاداريين الى قاعات الامتحانات والخروج منها لانجاح عملية ضبط الامتحان خارج القاعات، حيث اكد قائد الاقليم ومدراء الشرطة القيام بضبط العملية الاجرائية خارج القاعات بكل حزم ودقة لضمان عدم تعكير صفو الطلبة الذين يؤدون الامتحانات وفق اجواء مثالية.

واكد المجتمعون ان الاستعدادات لاجراء الامتحانات تسير وفق الخطة الموضوعة وباعلى درجات المسؤولية//.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.