"كلنا الأردن" تنطلق بتزيين الشارع الأجمل في العقبة

18-12-2017 11:47 PM العقبة 995
Image

بالتزامن مع فروعها في محافظات المملكة


 

 

 

العقبة – الانباط

 

اطلقت هيئة شباب كلنا الأردن مؤخرا مبادرة تطوعية "الشارع الأجمل "و ينفذه فرع العقبة اليوم  الثلاثاء في شارع مدرسة الحسين بن علي وفاطمة الزهراء المحاذي لشارع الدرب.

 

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن فرع العقبة عمر العشوش أن هذه المبادرة  تأتي بالتزامن مع محافظات المملكة و تهدف الى تعزيز العمل التطوعي لللشباب و تفعيل الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص .

 

وأضاف العشوش للأنباط أن هذه المبادرة تقتصر فعالياتها على يوم واحد، وتتضمن تنفيذ أعمال النظافة و رسومات جدارية  و دهان و زراعة الأشجار، وإصلاح المقاعد العامة .

 

ولفت الى أنه سيشارك  في هذه الفعالية نحو 50 متطوعا من الهيئة و بالتعاون مع مديرية خدمات المدينة التابعة للسلطة و الشرطة المجتمعية .

 

وأوضح العشوش الى أن هذه المبادرة انطلقت كفعالية تجريبية للهيئة، و ستستكملها خلال العام القادم بتخصيص يوم من كل شهر لتنفيذها في مختلف المحافظات بعدما نجحت من تحقيق أهدافها بعد انطلاقها .

 

وبرر اختيار هذا الشارع كانطلاقة أولى لهذه المبادرة، لظهور تشوهات تعيق المنظر الجمالي لشارع الدرب الذي يعد الأكثر جاذبية لشوارع العقبة، وليكتمل المظهر الجمالي للشارع على امتداده .

 

 وكشف أن الهيئة تجهز اليوم لدعوة أحد الفنانين التشكيليين في العقبة للمشاركة ضمن هذه الفعالية في رسوم الجداريات، بالاضافة الى دعوة إدارة المدرستين المطلتين على الشارع لمشاركة طلابهما في هذه الفعالية لتعزيز روح التطوع  لديهم .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.