الطحان : لدينا عيادة الرعاية الصحية عن بعد " سيسكو" الاولى على مستوى الشرق الاوسط لعلاج المرضى

19-12-2017 07:48 PM المفرق 1131
Image

مدير مستشفى المفرق الحكومي :

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

قال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان ان التغيير الذي يشهده المستشفى يعود لجهود جميع الكوادر العاملة من خلال العمل والتنسيق كفريق واحد للقيام بهذه المهمة وتقديم الخدمة العلاجية المطلوبة على اكمل وجه .

 

واضاف في حديث " للانباط"  بانه تمت اعادة الهيكلة الوظيفية في المستشفى بما يتواكب مع متطلبات العمل ولضمان ديمومة عمل الكوادر والذي يهدف في الاساس خدمة المواطن ، منوها ان الجميع يعمل بالليل والنهار من اجل تقديم الخدمة الصحية والعلاجية ودون اي تغيير .

 

واشار الدكتور الطحان الى ان واقع النظافة والصيانة المستمر ملموس لدى الجميع والذي علينا واجب ان نكون على قدر المسؤولية في خدمة المواطن وضمان تبسيط الإجراءات على المواطنين والمراجعين والمرضى وبما يحقق الخدمة الامثل للجميع .

 

وبن الدكتور الطحان ان ما يميز مستشفى المفرق الحكومي عن كافة مستشفيات المملكة ومنطقة الشرق الاوسط وجود عيادة الرعاية الصحية عن بعد " سيسكو" والتي جاء انشاؤها بمبادرة ملكية سامية وتعد الاولى من نوعها والهادفة نحو تقديم خدمة طبية لبناء محافظة المفرق فيما يتعلق بالاستشارات والمعالجات والمتابعات من خلال هذه العيادة لمرضى القلب والكلى والغدد الصماء والاعصاب والجهاز الهضمي .

 

وتابع الدكتور الطحان حديثه قائلا " بانه يتم من خلال الاستشارات وضع الخطة العلاجية بالتنسيق ما بين أطباء مستشفى المفرق الحكومي والاستشاريين في مستشفى الامير حمزة مما يسهل على المرضى في محافظة المفرق عناء السفر الى المستشفيات خارج المحافظة وتقديم الخدمة الطبية بنفس المكان الذي يتعالج فيه وهو مستشفى المفرق الحكومي "

 

وبين الدكتور الطحان ان العيادة من شانها ان تقلل التحويلات قدر الامكان لاتخاذ الاجراء الطبي وخصوصا بعد ان تبين من خلال الاستشارات تغيير خطط العلاجات لبعض المرضى وحاجتهم الى فحوصات تخصصية متقدمة مما ينعكس ايجابيا على علاج المريض بالشكل التشاوري ما بين اطباء مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى الامير حمزة والذي يصب في النهاية الى علاج المريض والتقليل من المضاعفات المتوقعة وتقديم الخدمة الطبية المثلى للمرضى .

 

واشار الدكتور الطحان الى ان التواصل ما بين اطباء مستشفى المفرق الحكومي والاستشاريين في مستشفى الامير حمزة عن طريق العيادة يؤدي الى اثراء المعلومات لدى الاطباء والاستفادة من المعلومات الحديثة والاجراء الطبي بسهولة وبسرعة ودون تحويل المريض .

 

وحول مطالب الكوادر الطبية والادوية في مستشفى المفرق الحكومي اوضح الدكتور الطحان بانه تمت زيادة اعداد اطباء الاختصاص والكوادر التمريضية والادوية متوفرة بكافة العلاجات ونعمل جاهدين على ان تبقى ابوابنا مفتوحة لاستقبال الملاحظات وبما يضمن تقديم الخدمة الصحية والطبية المتطورة للجميع// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.