ماجدة الرومي تغني لنساء الرياض

23-12-2017 11:45 AM فن 958
Image

يبدو أن رياح التغيير التي تشهدها المملكة العربية السعودية منذ فترة، قد أتت بثمارها، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه 'روزنامة'، عن إقامة حفلين تحييهم الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي 'للنساء فقط'.
الحفل الأول تحييه الفنانة اللبنانية بمدينة جدة السعودية يوم 28 ديسمبر الجاري، أما الحفل الثاني فتحييه يوم 29 ديسمبر بالعاصمة السعودية الرياض، ويعتبر الحفل هو الأول للفنانة الكبيرة بالمملكة العربية السعودية.
وبعد أن تم الإعلان عن إقامة حفلات للفنانة اللبنانية داخل المملكة، أثار الأمر جدلا كبيرا خاصة أن البعض تكهن بعدم إقامة حفل غنائي لماجدة الرومي، خاصة أنها لم تغني في المملكة من قبل، كما انتشرت أخبار بعدة مواقع تفيد بأن الفنانة اللبنانية تراجعت عن قرارها بالغناء في السعودية، إلا أن الهيئة العامة للترفيه حسمت الجدل اليوم، وأعلنت عن إقامة الحفل.
حالة الانفتاح التي تشهدها المملكة بدأت العام الماضي، بعد أن أعلن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود بإنشاء الهيئة العامة للترفيه، التي بدورها قامت بتنظيم عدد كبير من الحفلات، أبرزها حفل المطرب العالمي الشاب خالد، والموسيقار العالمي ياني، والفنانة بلقيس فتحي، مطرب الراب العالمي نيللي، بالإضافة لعدة قرارات أخرى أهمها منح المرأة حق قيادة سيارتها، وإصدار تراخيص لإنشاء دور عرض سينمائي بالسعودية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.