العقبة تحصد المركز الأول مناصفة مع الطفيلة في مسابقة أردنا بخير

23-12-2017 07:26 PM العقبة 1025
Image

في حفل رعاه وزير البلديات وحضره  كبار الشخصيات

 

  

العقبة – طلال الكباريتي

فاز فريقا العقبة الذي تقوده الناشطة غادة قاسم والطفيلة التطوعيان بالمناصفة بجائزة المركز الأول في الحفل الختامي لمسابقة مبادرة أردننا بخير الذي نظم مؤخرا في عمان .

  ورعى الحفل وزير البلديات المهندس وليد المصري وحضره وزير الإعلام الدكتور محمد المومني وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية والشبابية وممثلي الفرق المشاركة .

وحصل على المركز الثاني فريقا المزار الشمالي  بقيادة الناشط عمر جوارنة وفريق مبادرون من اربد بقيادة التطوعي فادي مقدادي .

فيما حصل على المركز الثالث فريقا عجلون الذي يقوده الناشط قصي الزعلول ونخوة الكرك بقيادة وعدة الطراونة .

  وتخللت فعاليات الحفل فقرات غنائية للفنان الأردني متعب الزايدي، وتوزيع الشهادات على المشاركين في هذه المسابقة .

وكان قد شارك في هذه  المسابقة التي نظمتها نشمية الأردنية ورود الخصاونة تقيم في الإمارات، نحو 110 فرق متطوعة من مختلف محافظات و قرى المملكة،

وانطلقت فعاليات المبادرة قبل شهر، بإعلان أسماء الفرق المشاركة، بعد حصولهم على الموافقات الأمنية بغرض تذليل العقبات التي تعترضهم إن وجدت، ثم انطلقت الفرق بإعداد خطة عمل يومية . //

وبعد إعداد كل فريق خطته، انطلقوا بتنفيذ نشاطاتهم، ورافقهم تصوير فيديو نفذه متطوع من كل فريق، يوضح النشاطات التي نفذوها خلالها، ثم قدموها للجنة التحكيم لتقييمها وتصنيف أفضل المراكز من بينهم .

واشتملت فعاليات الفرق المشاركة على تنفيذ أعمال التنظيف والدهان وتجميل الأماكن العامة و حملات توعية عن أهمية النظافة لطلاب المدارس .

وشارك من العقبة في هذه المسابقة الفريق التطوعي الذي تقوده الناشطين خلدون الرباع وغادة قاسم و فريق النوايا الحسنة التطوعية بقيادة جواهر الصقور (أم حمزة) وضم أكثر من 200 متطوعا .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.