العالم يرفض الاستعمار الناعم

24-12-2017 12:36 AM كتّاب الأنباط 199

العالم يرفض الاستعمار الناعم

بلال الذنيبات

في مشهد عالمي مثير صوتت ١٢٨ دولة حول العالم لصالح  قرار يدين وعد ترامب المشؤوم رغم تهديد  اميركا لتلك الدول قطع  المساعدة عنها  و في ذلك رفض عالمي للغة الاستعمارية الناعمة التي وظفتها مندوبة اميركا في  الامم المتحدة  و من قبل هذا الرئيس النرجسي غريب الأطوار  دونالد ترامب.  و الذي تمادى كثيرا في تقريبه للوبي اليهودي الاميركي.

العالم يوم الخميس المنصرم قال كلمته في رفض التهديدات و الاستعمار ، و هذا الوطن  الكبير حقا.  و العظيم  بحق  وقف مع العروبة.  و القدس  مجازفا بمصالحه الاقتصادية و حاجته للمساعدات الاميركية ، الا ان الوطن ذو كرامه و القيادة  الهاشمية و الشعب الاردني عظام ذوو كرامه لا و لم يقبلوا مساومة الكرامة بالدولار و هذا ما فعله العالم بوضوح في الامم المتحدة  ، حيث أن الموقف العالمي ضرب المسلمات بالمجتمع الدولي.  و خاصة السيطرة للقطب ألاميركي على القرار الدولي.

  و رغم التمادي الصهيوني في الاعلان عن انشاء كنيس يهودي تحت البراق ، الا ان العالم أعلنها مدوية  أنه يرفض الاستعمار الناعم فعهد الاستعمار انتهى بلا رجعة.  ولا دولة يمكنها تهديد العالم.

النصر لقدسنا.....//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.