ترامب يتحدث عن كفاحه في سبيل "عيد ميلاد سعيد"

25-12-2017 12:42 PM عربي دولي 389
Image

هنأ الرئيس دونالد ترامب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين الأمريكيين بحلول عيد الميلاد. وقال إنه يفخر بكفاحه من أجل ترسيخ هذه التهنئة.

وأضاف الرئيس دونالد ترامب القول في تغريدة نشرها في تويتر: "الناس من جديد يرددون بافتخار عيد ميلاد سعيد". وأنا أفتخر لأني قدت الكفاح ضد الهجمات على التهنئة الجميلة والعزيزة على قلوبنا -" عيد ميلاد سعيد! ".

ونشر ترامب كذلك في الشبكة الاجتماعية شريط فيديو ظهر فيه وهو يقف على المنصة مع زوجته ميلانا، في اليوم الذي "أنتظره كثيرا جدا طوال العام". وقدم من خلاله التهاني لمواطني الولايات المتحدة والعالم كله بحلول العيد.

وكان ترامب قد أعلن سابقا مرات عديدة عن تأييده ودعمه لاستخدام عبارة التهنئة "عيد ميلاد سعيد" بدلا من "أعياد سعيدة" أو "سنة جديدة سعيدة"، التي تعتبر في الولايات المتحدة أكثر لباقة من الناحية السياسية.

ويوم أمس قام ترامب من مقر إقامته في مار ايه لاجو بتهنئة العسكريين الأمريكيين وتمنى لهم "عيد ميلاد سعيد" وخص بالتهنئة العسكريين من الجيش الأمريكي في قطر والكويت وغوانتانامو (كوبا).

وقال الرئيس الأمريكي "في قلب كل مواطن أمريكي يوجد الامتنان لكم ونرجو الرب أن يحفظكم وعائلاتكم".

وشاركت عائلة ترامب كذلك في فعاليات متابعة تنقل (سانتا كلاوس) التابع للقيادة الموحدة للدفاع الجوي والفضائي لقارة أمريكا الشمالية (نوراد).

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.