د.الذنيبات : 3892 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية الوزارية في العقبة

25-12-2017 09:42 PM العقبة 706
Image

أكد أنه أكبر عدد تشهده المدينة في تاريخها

 العقبة – طلال الكباريتي

قال مدير تربية العقبة الدكتور خالد الذنيبات أن العقبة تشهد أكبرعدد متقدمين لامتحانات الثانوية العامة الوزارية في تاريخها خلال العام الدراسي الحالي .

وأضاف الدكتور الذنيبات للأنباط أن 3892 طالبا وطالبة  سيؤدون امتحانات الثانوية العامة بمختلف الفروع للعام الدراسي الحالي وتنطلق في 7 يناير الشهر القادم و تنتهي في 23 من نفس الشهر .

وأشار الى ان عدد المتقدمين لهذه الامتحانات يتضمن 530 طالبا من القرى و 66 طالبا من القريقرة يؤدون امتحاناتهم في قاعة تديرها مديرية الأغوار الجنوبية .

وأوضح أن المديرية هيأت 12 مركزا لهذه الامتحانات وتتضمن 34 قاعة موزعة على قصبة العقبة وقراها .

وذكر أنه سيشارك في الرقابة من المديرية 366 مراقبا منهم 68 رئيسا ومساعدا ومنهم رؤساء لجان لنقل أوراق الامتحانات ومندوبي الثقافة العسكرية وديوان المحاسبة .

وثمن الدكتور الذنيبات دور محافظ العقبة حجازي عساف و الأجهزة الأمنية لتسهيل مهمة إيصال أوراق الامتحانات الى المراكز وحمايتها .

كما ثمن أيضا جهود شركة تطوير العقبة لتوفيرهم عددا من الباصات لنقل المراقبين من المديرية الى القاعات وعودتهم، بالاضافة الى جهود المراقبين ولجان الامتحانات المحلية والقاعات على جهودهم لتسهيل العوائق بهذا الخصوص.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.