الشريدة ينقذ اسرة الحويطات من برد العراء القارس بترميم منزلها

25-12-2017 09:44 PM العقبة 1020
Image

بعد نشر معاناته في الانباط

 

العقبة - نعمت الخورة

لبى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة نداء المواطن محمد الحويطات بعد نشر معاناته في الانباط في عددها امس رقم4527  ) .

ووجه الشريدة ادارة مكتبه الى الاتصال بمستشار التحرير ومدير مكتب الانباط في العقبة الزميل خالد فخيدة لتزويده بعنوان المواطن الحويطات الذي سقط عليه وافراد اسرته سقف منزلهم في لواء القويرة التابع لمحافظة العقبة.

واوعز الشريدة بعد الاتصال مع الحويطات من قبل مديرية خدمة المجتمع المحلي في مفوضية البيئة والاقليم في السلطة الى حل معاناة هذا المواطن باقصى سرعة ممكنة.

وتجسدت معاناة الحويطات بسقوط سقف منزله منذ أكثر من 30 يوما. ويعتاش الحويطات واسرته على راتب من المعونة الوطنية.

وعانى الحويطات بعد مراجعة وزارة التنمية الاجتماعية قبل نحو أسبوعين وتلقيه تاكيدا من المسؤولين فيها بعدم وجود ميزانية في الوقت الحالي لترميم سقف منزله.

ويعيش الحويطات وعائلته في العراء منذ ذلك الوقت بانتظار من ينظر بأمره والذي جاء من رئيس السلطة ناصر الشريدة.

من جهته أكد الحويطات للانباط في اتصال هاتفي أن الجهة المعنية في سلطة العقبة وبايعاز من رئيس السلطة ستقوم اليوم الثلاثاء بالكشف على المنزل واتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور لمساعدته.

وشكر الحويطات رئيس السلطة ناصر الشريدة على تلبيته لندائه ونجدته وافراد اسرته من برد الشتاء القارس الذي يفتك بهم كل يوم جراء اقامتهم في العراء جراء ظروفهم القاسية.

كما تتقدم جريدة الانباط بالشكر الى رئيس السلطة الشريدة على تفاعله مع ما تنشره من قضايا تهم المجتمع المحلي وتوجيهاته المستمرة لفرق السلطة على حلها ومعالجتها بالسرعة القصوى.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.