الطالبة السويطي تفوز بجائزة لنرقى بالشباب الشهرية

25-12-2017 09:45 PM العقبة 1753
Image

دعمتها  شركة زين وسلمها مدير ثقافة  العقبة

 

العقبة – طلال الكباريتي 

استلمت الطالبة الجامعية ولاء محمد السويطي مؤخرا جائزة المسابقة الشهرية "لنرقى بالشباب" في مطعم الكابتن بالعقبة .

وسلم جائزة  المبادرة التي جاءت بدعم  من شركة زين مدير ثقافة العقبة طارق البدور، وحضر تسليم الجائزة مؤسس فريق السعادة التطوعي في العقبة محمد عوجان .

وتضمنت الجائزة التي استلمتها الطالبة السويطي تخصص إدارة أعمال في الجامعة الأردنية فرع العقبة بطاقة شحن زين بـ20 دينارا بالإضافة الى عطر فرنسي نسائي فاخر .

وقال مدير ثقافة العقبة طارق البدور ان أهمية هذه المسابقة تأتي من خلال طلب ذكر الشواهد القرآنية والتاريخية منوها أنها تعزز المخزون المعرفي للجهة المستهدفة وتساعد على تماسك المجتمع في هذه المبادرة .

وأضاف البدور للأنباط أن هذه المبادرة تساعد في توجه الشباب لكثير من الحلول بخصوص القضايا المجتمعية كالغلو والتطرف والتعصب، و تساعدهم الى التوجه للقراءة من الكتاب الذي يعد المصدر الوحيد للمخزون المعرفي .

من جهتها قالت صاحبة الجائزة للشهر الحالي أن هذه المبادرة تعزز القيم الأخلاقية لكثير من الشباب من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

وأعربت السويطي عن أملها في أن يتجه أصحاب هذه المبادرة التثقيفية الى نشرها من خلال صفحة تضم أكبر عدد من فئة الشباب لتوجيههم على القراءة والبحث عبر الانترنت للاستفادة من المعلومات منوهة أنها تعزز مخزونهم المعرفي .

وتعد "لنرقى بالشباب"  أول مبادرة تثقيفية على الفيسبوك من العقبة، وأطلقها فريق السعادة التطوعي .

وتتضمن المبادرة نشر سؤال ديني أو تاريخي عبر مجموعة على الفيسبوك " سكوير جامعتنا $$ أردنية العقبة" تضم 2663 عضوا ابرزهم جامعيون وأكاديميون

ويحظى بالجائزة صاحب الإجابة الصحيحة والمثالية ويسلمها شخصية ناشطة في العقبة مختلفة في كل شهر .

وكان سؤال الشهر الماضي في هذه المبادرة ذكر وصايا لقمان لابنه مع ذكر أهمية تطبيقها في حياتنا العملية .

و حظي بجوائز هذه المبادرة خلال الأشهر الثلاثة من انطلاقها نورا الأحيوات سلمها قائد الفريق محمد عوجان ، وأما الجائزة الثانية استلمتها منوة الحويطات سلمتها مساعد مدير مركز الأميرة بسمة للتنمية في العقبة رغدة قاسم و الثالثة استلمتها سيرين حماد سلمتها عضو مجلس محافظة العقبة أروى الجارحي// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.