معرض لمشاريع التخرج وحفل موسيقي لطلبة فنون اليرموك

26-12-2017 07:03 PM اربد 600
Image

 اربد- الانباط

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور جمال أبو دولة افتتاح المعرض الفني لأعمال طلبة قسم التصميم في كلية الفنون بالجامعة، بالإضافة للحفل الموسيقي الذي قدمته فرقة الكورال بالكلية.

واستمع أبودولة خلال تجواله بأروقة المعرض إلى شرح مفصل حول مشاريع الطلبة التي تنوعت موضوعاتها بين صور فوتوغرافية، وفن الكولاج باستخدام الكرتون وأوراق وخامات الجرايد والوان الاكرليك، والفيسفساء الزجاجية، وكتابات الخط العربي، والفخاريات، والخامات الطبيعية المجففة، والرسم على الزجاج، بالإضافة إلى تصميم المجوهرات.

 وأبدى أبودولة إعجابه بالمستوى الفني المتميز لأعمال الطلبة، والتي تنم عن حس فني رفيع، تجسد طاقاتهم الإبداعية ومواهبهم الفنية وتعكس حرص أساتذتهم على إكسابهم مهارات تصقل مواهبهم، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لطلبتها وتشجيعها لهم على الابتكار وإطلاق طاقاتهم الشبابية بما يخدم مسيرتهم التعليمية والمهنية بعد التخرج.

كما رعى أبو دولة الاحتفال الذي قدمته فرقة الكورال بالكلية بقيادة الدكتورة رلى جرادات، وبمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة الدكتور صقر موسى، حيث قدمت الفرقة مجموعة من الموشحات بعنوان "طاب وقتي"، و"لما بدى يتثنى"، و"يا وحيد الغيد"، ووصلات القدود الحلبية، والتراث الأردني، والتراث الكويتي، والتراث اللبناني "يا جارحة قلبي"، بالإضافة إلى أغنية "عنابي".

وحضر افتتاح المعرض والحفل الموسيقي عميد كلية الفنون الاستاذ الدكتور محمد الغوانمة، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور بلال أبو الهدى، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وحشد كبير من الطلبة وذويهم.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.