مكتشف صلاح ينصحه بتجاهل الريال وبرشلونة

27-12-2017 03:34 PM رياضة
Image

الانباط - يعتقد المدير الرياضي السابق لنادي بازل جورج هيتز، أن النجم المصري محمد صلاح، يعمل في بيئة مثالية بنادي ليفربول الإنجليزي، ولايحتاج للانتقال لأحد عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة لتحقيق أحلامه.

ويرى هيتز، الذي كان له الفضل في جلب صلاح الى أوروبا عندما تفاوض على التعاقد معه مقابل  2 مليون يورو من "المقاولون العرب" إلى سويسرا في عام 2012، أن صلاح يلعب حاليًا في أعلى المستويات وهو قادر على المنافسة على جائزة الكرة الذهبية في العام المقبل.

وقد سجل الجناح المصري الطائر 21 هدفًا في 27 مباراة فقط للريدز، منذ انتقاله لفريق الميرسيسايد مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي.

وقال هيتز في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: "أعتقد أن صلاح سعيد حقًا في ليفربول، أنا لا أعرف يورجن كلوب شخصيًا، ولكن ما أراه هو أن لديهم علاقة جيدة جدًا".

وأضاف: "يورجن كلوب هو حقا المدرب المناسب له، كلوب لديه طريقة خاصة للتعامل مع اللاعبين، كما يحب أن يبتسم قليلا من وقت لآخر، لذلك أعتقد أنهما يعملان معًا بشكل جيد".

وعن شائعات انضمام اللاعب لريال مدريد، قال "اللاعبون الممتازون مثل محمد صلاح، سيكون دائمًا هناك أندية كبيرة مهتمة بهم، ولكن أعتقد أنه ذكي بما فيه الكفاية، ولن يتسرع في قراره".

وواصل المسؤول السابق بنادي بازل: "إنه ليس هذا النوع من الأشخاص الذي يتخلى بسهولة عن شيء يحبه حقا ويستمتع به، أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكن أعتقد أنه في المكان المناسب الآن".

وعن احتمال فوز صاحب الـ25 عامًا بالكرة الذهبية، قال "بالطبع يمكنه أن يفوز بالجائزة".

واختتم: "إنها ليست مهمة سهلة لكنه لاعب من طراز عالمي، ربما بعض الناس يقولون كيف يمكن لمصري أن يفوز بالجائزة؟!، لكنه يستطيع، فهو لاعب رائع وأيضًا شخص رائع".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.