اضخم عرض ألعاب نارية في الإمارات خلال ليلة راس السنة 2018

27-12-2017 06:37 PM منوعات 836
Image

تنظم شركة إعمار عرض ألعاب نارية ضخم تحت عنوان لايت اب light up في وسط مدينة دبي إحتفالاً بليلة رأس السنة مع عرضٍ رائع هو الأوّل من نوعه بهذه المناسبة.

إكتشفوا أحدث أشكال الألعاب الناريّة مع المؤثّرات الضوئية والمائيّة بمستويات تفوق العالميّة وحتّى الخياليّة و يشمل العرض برج خليفة ونافورة دبي وواجهات الأبراج والمباني الضخمة في هذه المنطقة فتتراقص الألوان والتصاميم والأشكال على أنغام الموسيقى الرائعة.

و ستتوزّع شاشات تلفزيونيّة عملاقة منتشرة في جميع أنحاء الحدث لتتيح  للجمهور مشاهدة العروض كاملة أينما تواجدوا ولتملأ المكان بالألوان والإضاءة المذهلة الّتي لم يشهد  لها مثيل حيث يهتم بهذه المبادرة فريق فنّي عالمي متخصّص. إنّها أمسية التألّق والأسلوب الأروع والأكثر عصرية وفرادة لتوديع عام واستقبال عام جديد بكل إيجابيّة وفرح.

وسيشهد الحدث تجمع حشود كبيرة من المواطنين والسياح من كل أقطاب العالم، وسيتم عرضها بشكل مباشر على مختلف القنوات الفضائية وفي شبكة الفيديوهات يوتيوب لينذهل العالم بأسره

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.