" الأميرة سمية" تتصدر الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة

27-12-2017 09:08 PM شباب وجامعات 428
Image

" الأميرة سمية" تتصدر الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة

 

عمان – الأنباط

تصدرت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، الجامعات الرسمية والخاصة في المستوى العام لكافة الفئات، بامتحان الكفاءة الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2017.

وحققت الجامعة المركز الأول على المستوى الدقيق في تخصصات: علم الحاسوب، هندسة البرمجيات، وهندسة الاتصالات، وهندسة القدرة والطاقة الكهربائية، وهندسة الحاسوب، والهندسة الإلكترونية، والتسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي، ونظم المعلومات الإدارية، وعلم الرسم الحاسوبي، لتشكل التخصصات التي حصلت الجامعة فيها على المرتبة الأولى 82 بالمائة من برامج الجامعة.

 

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبتها بهذا النجاح الباهر والإصرار على المحافظة على الصدارة في نتائج امتحان الكفاءة ووضع الجامعة في المقدمة لمواصلة مسيرة التفوق والتميز الباهر الذي حققته.

 

كما قدم شكره لعمداء الكليات المعنية، ومدير مركز ضمان الجودة الدكتور جورج سمور، ورؤساء الأقسام الأكاديميين، وطلبة الجامعة المخلصين، وجميع من ساهم في هذا الانجاز الجديد.

 

يذكر أن الجامعة واصلت تميزها في هذا الامتحان منذ عام 2004، إذ حصدت المركز الأول في عامي 2005 و 2006 بامتحان الكفاءة الأردني لتخصص علم الحاسوب، ليتم تتويجها في امتحان الكفاءة لهذا العام بحصولها على المركز الأول بين كافة الجامعات الأردنية على المستوى العام ولكافة الفئات.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.