تخريج دورة الجامعيين الضباط للإناث في كلية الأميرة منى للتمريض

27-12-2017 11:40 PM شباب وجامعات 102
Image

تخريج دورة الجامعيين الضباط للإناث في كلية الأميرة منى للتمريض

 

عمان – بترا

احتفلت كلية الأميرة منى للتمريض أمس الأربعاء، بتخريج دورة الجامعيين الضباط الأولى للإناث لعام 2017.

 

وقال راعي الحفل مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة في كلمة القاها: إن الخريجات يلتحقن اليوم بركب العطاء والبذل والإنجاز في الخدمات الطبية الملكية، المؤسسة التي أخذت على عاتقها منذ تأسيس الدولة الأردنية أن تكون في طليعة مؤسسات الوطن تميزاً وعطاءً وتضحيةً، مجسدات لكل معاني الإنسانية والجندية ونواميسها علماً وعملاً.

 

ووجه اللواء الحباشنة في كلمته الشكر لجامعة مؤتة ممثلة بكلية الأميرة منى على الجهد الذي بذلوه في تأهيل وتدريب هذه الكوكبة من الخريجات، مشيراً إلى أن كلية الأميرة منى والتي تأسست عام 1962 تعتبر الرافد الأساسي للخدمات الطبية الملكية بمهنة التمريض، واليوم تضيف أنموذجاً آخر في التميز، وهو التدريب العسكري للخريجات.

 

وعبرت إحدى التلميذات في كلمة لها نيابة عن الخريجات عن اعتزازها وفخرها بانتسابها وزميلاتها للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، معاهدات الله بأن يكن بحجم المسؤولية، لخدمة أبناء وبنات الوطن كل في مجال تخصصها، وأن يقدمن الخدمة الإنسانية بكل تفانٍ وإخلاص.

 

واشتملت الدورة التي استمرت 16 أسبوعا، على مواضيع المشاة واللياقة البدنية والأسلحة والرماية ومهارات الميدان والخارطة والبوصلة والإدارة العسكرية والتعبئة والتنظيم.

 

وبلغ عدد الخريجات 92 مرشحة في تخصصات الطب، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض والقبالة.

 

وفي نهاية الحفل، الذي حضره نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وآمر كلية الأميرة منى وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وزّع راعي الحفل الشهادات على الخريجات.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.