الشريدة يأمر باستئجار منزل لاسرة الحويطات لحين ترميم منزله

28-12-2017 12:47 AM العقبة 564
Image

الصدفة جمعتهما في القويرة بعد استجابة رئيس السلطة لندائه

 

الشريدة يأمر باستئجار منزل لاسرة الحويطات لحين ترميم منزله

 

الانباط – نعمت الخورة

شاءت الاقدار ان تجمع الصدفة رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة والمواطن محمد الحويطات الذي أمر بترميم منزله في لواء القويرة بمحافظة العقبة.

وثمن  المواطن  الحويطات الذي يعيش  وعائلته في العراء  بعد سقوط  سقف منزله قبل اكثر من شهر  فزعة  رئيس سلطة العقبة الاقتصادية ناصر الشريدة له للمرة الثانية عندما امر امس وخلال زيارة رسمية الى القويرة بتوجيه المسؤولين هناك لتأمين مسكن لعائلته لحين ترميم منزله .

ونشرت الأنباط  قصة الحويطات يوم عطلة عيد الميلاد الرسمية  قبل عدة ايام واستنفر الشريدة موظفي مكتبه خلال اجازتهم للاتصال بالانباط وحل معاناة هذا المواطن بسرعة قصوى.

 

وقال الحويطات  الذي يقضي ليله القارس على ظهر  سيارة البكب اب التي يمتلكها في حديث للأنباط  انه التقى الشريده خلال زيارته للمنطقة. واكد له الشريدة  انه سوف يتم انصافه وتأمين منزل له لحين حل مشكلته.

واشار الحويطات الى ان الشريده قال له انه قبل ان يكون رئيس سلطة فهو مواطن اردني ومن الواجب عليه مد يد العون للاخرين في حال استطاع ذلك .

 

ولفت الحويطات ان الشريدة استمع  الى شكواه دون  اي مقاطعة مبديا اهتمامه الكبير بقضيته  بكل تواضع واحترام .

 

واشار الى انه وفور الانتهاء من  حديثه مع رئيس السلطة توجهت لجنة الى منزله وتم الكشف على البيت وكتابة التقرير ليصار  الى اتخاذ الاجراءات اللازمة بذلك .

 

وتمنى الحويطات ان  يقوم المسؤولون بالمفوضية بتنفيذ ما أمر به رئيس السلطة  بتأمين منزل له ولعائلته والاسراع بحل قضيته.

 

وكان رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة استجاب لنداء الحويطات بعدما نشرت الانباط  قصته عبر صفحاتها وامر بإتخاذ الاجراءات السريعة من قبل المفوضية لنشله وعائلته من العراء بعدما سقط سقف منزله منذ اكثر من 30 يوما دون تحريك اي ساكن من قبل وزارة التنمية الاجتماعية  التي كانت حجتها لا يوجد موازنة بالوقت الحالي لترميم منزله  واكتفت بتوزيع الكوبونات له// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.