ايقاف تصفية شركة الشعاع لحين تسديد مطالبات المشتركين

28-12-2017 01:32 AM اقتصاد 761
Image

هيئة الاتصالات دعت لمراجعتها

ايقاف تصفية شركة الشعاع لحين تسديد مطالبات المشتركين


عمان – الانباط – علاء علان

علمت الانباط ان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ارسلت كتابا لدائرة مراقبة الشركات يخص شركة شعاع المدينة للاتصالات اللاسلكية،والذي على اثره توقفت اجراءات تصفية الشركة لحين تسديد مطالبات المشتركين.

وكانت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اعلنت بوقت سابق إلى كافة مشتركي شركة شعاع المدينة للاتصالات اللاسلكية الذين لهم مستحقات مالية على الشركة، بضرورة مراجعة الهيئة للقيام بتعبئة نموذج طلب رد مستحقات المستفيدين المترتبة على الشركة، شخصياً أو من ينوب عنهم (بموجب تفويض رسمي) مصطحبين معهم أوراقهم الثبوتية، وذلك ابتداء من تاريخ 24/12/2017 ولغاية21/2/2018، تمهيداً لإعداد كشوفات المستحقين للمبالغ المالية والبدء بإجراءات صرفها في مرحلة لاحقة يعلن عنها في حينه.

وجاءت خطوة الهيئة إنطلاقاً من حرصها على حماية مصالح وحقوق المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يشار الى ان شركة الشعاع وفقا لبيانات صادرة عن دائرة مراقبة الشركات تحت التصفية حيث جرى تسجيل تلك الشركة في 29-11-2006 وآخر تعديل عليها كان في 20-2-2014 ورأس مالها المسجل 50ألف دينار ومن غايات عملها استيراد وتصدير لغايات الشركة وخدمات الاتصالات - شريطة الحصول على التراخيص اللازمة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وقبل مباشرة الشركة لاعمالها واقتراض الاموال اللازمه لها من البنوك.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.