ورشة تعريفية بمعرض "سيساب" للمنتجات الغذائية البرتغالية

28-12-2017 01:35 AM اقتصاد 449
Image

ورشة تعريفية بمعرض "سيساب" للمنتجات الغذائية البرتغالية

 

 عمان - بترا

استضافت غرفة تجارة الاردن امس الاربعاء بمقرها ورشة عمل تعريفية بمعرض "سيساب" للمنتجات الغذائية البرتغالية الذي سيقام بالعاصمة لشبونة منتصف شهر شباط المقبل.

وعبر النائب الاول لرئيس الغرفة غسان خرفان عن امله بان يسهم المعرض الذي يفتتح في الثاني عشر من شهر شباط المقبل في تعزيز علاقات المملكة التجارية مع البرتغال والترويج للمنتجات الوطنية، داعيا الشركات الاردنية لكي يكون لها تواجد قوي بالمعرض.

واشار خرفان خلال الورشة التي نظمتها شركة الليليوم للاستثمارات التجارية الاردنية، الى ان القطاع التجاري الذي تمثله غرفة تجارة الاردن حريص على تعزيز مخزون المملكة الاستراتيجي من المواد الغذائية ومن مصادر مختلفة.

واشار مدير عام شركة الليليوم عبدالله الدباس الى ان المعرض الذي تشارك فيه 120 دولة من مختلف دول العالم لثلاثة ايام سيضم اكثر من 6000 صنف من المواد الغذائية ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية.

ولفت مدير معرض "سيساب" الدكتور كارلوس مورايس الى ان المعرض الذي يعقد في دورته 23 يعتبر حدثا عالميا بمجال التصنيع الغذائي والمشروبات ويتضمن اجتماعات دورية وسنوية لأبرز الشركات ورجال الأعمال بمجال تصدير وصناعة المواد الغذائية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.