تسريب مقدار قوة سيارة بي ام دبليو X7 موديل 2019

28-12-2017 06:46 PM منوعات 1665
Image

ميونخ – وكالات

بي ام دبليو X7 موديل 2019 القادمة ستكون أكبر فرد ضمن عائلة الفئة X لدى الصانع الألماني بي ام دبليو ، لتكون سيارة SUV مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لنقل 7 ركاب .

وسبق وقدمت الشركة البافرية نسخة اختبارية من طراز بي ام دبليو X7 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي ، لتجهز نفسها وتستعد لمنافسة كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 .

وتسربت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية المواصفات الميكانيكية الخاصة بسيارة X7 xDrive50i الفئة الأعلى من طراز بي ام دبليو اكس 7 الإنتاجية القادمة ، وستكون هذه النسخة بالتأكيد أقل من نسخة X7 M من قسم M Power الخاص بالأداء العالي .

وفقاً لما نشرته مدونة BMWBlog ، ميكانيكياً ستعتمد سيارة X7 xDrive50i على محرك 8 سلندر - V8 – سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وستعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام xDrive للدفع الرباعي ، وستحصل على ترس تفاضلي رياضي من قسم ام بيرفورمانس المتوفر في سيارة بي ام دبليو M5 ، مما سيحسن من عملية التحكم بهذه السيارة الاس يو في الضخمة .

من ناحية التصميم الخارجي يرجح أن تمتلك سيارة X7 موديل 2019 الإنتاجية تصميماً مستمداً من شقيقتها الاختبارية التي تحمل اسم BMW X7 iPerformance ، وتمتلك هيكلاً ضخماً يظهر هوية شرسة، يتضمن واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم هوية المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة تتناسب مع الشكل الهجومي لهذه السيارة الاختبارية.

ومن الجوانب حصلت سيارة بي ام دبليو X7 الاختبارية على لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من الأجزاء، كما حصلت هذه السيارة على إطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها.

وتتميز سيارة بي ام دبليو X7 الاختبارية بإمتلاكها سقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على إضائة داخلية وفوقه قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية، وصولاً إلى الخلفي نلاحظ أن تصميم X7 iPerformance الهجومي يكتمل مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.