احتفالات ميلان وصفقات يوفينتس

28-12-2017 06:59 PM رياضة 245
Image

 

روما – وكالات

 

 

 

أبدى لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، قلقه الشديد، بعد الخسارة في الديربي، وخروجه من منافسات كأس إيطاليا.

ونجح ميلان في أن ينتقم لخسارته في ديربي الدوري، بفوزه على إنتر، في ربع نهائي كأس إيطاليا ، بهدف المهاجم باتريك كوتروني، في الدقيقة 110، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. وقال سباليتي، في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة "لدينا عدة مشاكل، نجحنا في إظهار جودة هذا الفريق، لكننا نمر الآن بانتكاسة صغيرة". وتابع سباليتي "سنحت لنا فرصتين محققتين للتهديف أمام ميلان، لعبنا بوتيرة عالية مثل الخصم". وأوضح "في بعض الأحيان، يمكنك أن تسجل الكثير، وفي بعض الأحيان، الأهداف لا تأتي، الشىء المهم هو أننا كنا قادرين على صناعة الفرص". واهتمت الصحف الإيطالية بتفوق ميلان على إنتر في ديربي كأس إيطاليا أمس، والعروض التي تصل لاعبي يوفنتوس لترك الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعنونت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" نجاح ميلان، بصورة لصاحب هدف الانتصار باتريك كوتروني وكتبت "نجم الصرخة: ديربي الكأس لصالح ميلان، بهدف كوتروني في الأوقات الإضافية، أيضًا دوناروما الآخر كان حاسمًا، بعد أن كان جيانلويجي وستوراري مصابين) وكذلك أكدت أن مهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش، رفض عرضًا بـ30 مليون يورو للانتقال إلى الصين "ماندزوكيتش قال لا للـ30 مليون". أما "توتو سبورت" ففتحت ملف التدعيمات في يوفنتوس وكتبت "3 ظهراء جنب مرشحين ليوفنتوس: الأسماء المتواجدة حاليًا سترحل ما بين يناير إلى يونيو، وماروتا يعمل من أجل تعويضهم بثلاثة أسماء، سبيناتزولا، لويس جايا وماتيو دارميان". وأشارت كذلك إلى تعرض نجم تورينو أندريا بيلوتّي لكدمة في الركبة "لكنه سيكون متواجدًا في الديربي ضد يوفنتوس". أما "جازيتا ديلو سبورت" فأشارت لرغبة ميلان بالاحتفال أخيرًا بعد الفوز بالديربي "الروسونيري لعب الديربي بالقلب والروح، و حسمه الولد الذهبي كوتروني، وعلامة إنذار لإنتر". كما أشارت لـ"عودة ديبالا للعب في فيرونا، فترة العقاب انتهت تقريبًا، وعلى الأغلب سيدفع به أليجري في التشكيلة الأساسية".

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.