الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية (إن بي إيه)تغضب إسرائيل بسبب فلسطين ..

29-12-2017 06:30 PM رياضة 447
Image

أدرج موقع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية (إن بي إيه)، الأراضي الفلسطينية، على أنها محتلة، وذلك عند اختيار المنطقة في التصويت الجماهيري على اختيار لاعبين لخوض مباراة كل النجوم “أول ستارز”، في خطوة أزعجت الحكومة الإسرائيلية.

ويطلب موقع (إن بي إيه) من متصفحيه الذين يرغبون في المشاركة بالتصويت على اختيار الاعبين المشاركين في مباراة “أول ستارز” المقررة لهاذا العام، تحديد بلد إقامتهم، وعند اختيار إمكانية التصويت من الأراضي الفلسطينية، يتيح الموقع اختيار “الأراضي الفلسطينية” المعرفة على أنها “محتلة”.

و بعثت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلي ميري ريغيف برسالة إلى مفوض الرابطة، آدم سيلفر، أمس، زعمت فيها أنها “فوجئت بأن الموقع الرسمي للدوري، والذي يرتاده ملايين المشجعين لاختيار اللاعبين المشاركين في مباراة (كل النجوم) في الدوري الأفضل في العالم، تتيح اختيار “الأراضي الفلسطينية المحتل” من بين العديد من البلدان التي ينتمي إليها مشجعو كرة السلة، هذا البلد غير موجود “.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.